• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

«أبيض الشباب» يخسر تجربة اليابان برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

خسر منتخبنا للشباب تجربته الودية أمام ضيفه منتخب اليابان 2-4 أمس، على استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب في دبي، وذلك ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 19 عاماً والمقررة بالبحرين من 13 وحتى 30 أكتوبر المقبل بمشاركة 16 منتخباً.

ويلعب الأبيض في النهائيات ضمن المجموعة المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانبه منتخبات كوريا الشمالية، العراق، فيتنام، فيما يلعب منتخب اليابان ضمن المجموعة الثالثة بجانب منتخبات قطر، اليمن، إيران، ويلعب في المجموعة الأولى البحرين «المستضيف»، تايلاند، كوريا الجنوبية، السعودية، والرابعة منتخبات أوزبكستان، الصين، أستراليا، طاجيكستان.

واستهل منتخبنا مباراة أمس بشكل جيد ومارس لاعبوه ضغطاً مستمراً على جبهة دفاع الضيوف لينجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 12 بوساطة محمد راشد، وأدرك المنتخب الياباني التعادل سريعاً في الدقيقة 15 عن طريق مهاجمه كوكي اجاوا الذي استغل ركلة ركنية عالجها بتسديدة مباشرة، قبل أن يضيف كوجي ميشوي الهدف الثاني في الدقيقة 19.

وفرض منتخب «الساموراي» أفضليته في الحصة الثانية مستفيداً من تراجع أداء لاعبي «الأبيض» ليسجل البديل سوجموري الهدف الثالث في الدقيقة 67 بعد تلقيه تمريرة خلف دفاع الأبيض لم يجد صعوبة كبيرة في إسكانها الشباك، في المقابل قلص البديل أحمد العكبري لاعب وسط منتخبنا الفارق بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 70 من ركلة حرة أمام منطقة الجزاء نفذها بقوة وارتطمت بالحائط لتغالط الحارس وتسكن الشباك. وعاد المنتخب الياباني لينجح في إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 77 بوساطة مهاجمه كيشموتو لاعب اوساكا مستفيداً من تمريرة بينية من الجهة اليمنى ليتوغل ويسدد كرة أرضية مرت بين أقدام الحارس محمد حسن، وشهدت الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة احتساب ركلة جزاء للضيوف أهدرها اللاعب نفسه قبل أن يعلن حكم المباراة نهايتها بفوز الضيوف بنتيجة 4-2.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء