• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

وعد بعودة الفرحة مجدداً

أحمد خليل: قادرون على التعويض.. ولسنا راضين عن الأداء والنتيجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وجه أحمد خليل مهاجم منتخبنا الوطني، اعتذاره إلى الجماهير التي خضرت لقاء أستراليا بشكل خاص وإلى جماهير الإمارات بشكل عام، وقال: أعتذر إلى الجمهور الذي خذلناه لكن بكل صدق نعده بعودة البسمة مجدداً كما عوّدناه بشكل دائم. وأضاف: كنا نتمنى أن يعود الجمهور سعيداً لكن قدر الله وما شاء فعل، وأشاد بالحضور الجماهيري المميز، مؤكداً أن الجميع أدى ما عليه في المدرجات والمشهد كان رائعاً لكن مع كل أسف النتيجة جاءت عكس هذا المشهد الرائع.

وتطرق مهاجم الأبيض إلى الحديث عن المباراة، واعترف بأن الأبيض لم يكن في حالته على الإطلاق، ولم يظهر المنتخب بالمستوى المطلوب، مؤكداً أن أداء أستراليا كان مفاجأة كبرى في ظل الأجواء الحارة التي أثّرت على الجميع.

وأكد: «المنتخب الأسترالي كان الأفضل على مدار اللقاء، واستحوذ على الكرة بشكل جيد، وهو الأمر الذي أرهقنا كثيراً»، ورفض خليل القول بأن الأبيض يعاني من عقدة أمام الكانجارو، مؤكداً أن اللاعبين والجهاز الفني لا يفكرون بهذه الطريقة، حيث يسعى كل فرد لأداء واجبه، لكن هناك سيناريوهات تحدث خلال المباراة نفسها هي التي تعكر صفو الأجواء.

كما أكد أن منتخبنا لم يستطع استغلال وترجمة الفرص التي أتيحت أمام مرمى المنافس في مشهد ربما يكون غريباً على الجميع.

وأوضح أن الأبيض دخل اللقاء بهدف حصد النقاط الثلاث فقط، ولم يلعب للتعادل، ولم يكن هناك أي نوع من الخوف أو التفكير في مسألة عقدة وعدم القدرة على تحقيق الفوز على المنافس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء