• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«استشاري الشارقة» يزور قناة الشرقية من كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

أشاد أعضاء لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال زيارتهم صباح أمس لمقر قناة الشرقية من كلباء بكافة جهود مؤسسة الشارقة للإعلام لتطوير قناة الشرقية من كلباء، ورؤيتها في تحقيق تميز إعلامي مرئي في إمارة الشارقة. وباركت اللجنة خلال تجولها بمرافق القناة نهج صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، في حرصه على الارتقاء بالخطاب الإعلامي والتوسع في إنشاء قنوات هادفة تلامس الأسرة والمجتمع برقيها وتفرد طرحها. وأكدوا أن رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة في افتتاح القناة تمثل خطوة هامة في تعزيز هذه المنظومة الإعلامية والثقافية والتراثية والاجتماعية التي تزخر بها الشارقة.

وقام أعضاء اللجنة بجولة شملت استديو القناة وأقسام العمل به والتقوا بالكوادر الإعلامية، وأشادوا بنهج القناة في تدريب الطاقات المواطنة من أبناء وبنات المنطقة على العمل الإعلامي ليسهموا في تطوير القناة. وضم وفد اللجنة سليمان سرحان الزعابي رئيس اللجنة، وعضوية محمد راشد رشود مقرر اللجنة، والأعضاء راشد المحيان ويوسف خميس المزروعي، وإسلام الشيوي إعلامي وأمين السر. واستقبل الوفد خالد عمر المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام وفجر الشعبي مسؤول قناة الشرقية من كلباء.

ونقل سليمان سرحان الزعابي رئيس اللجنة تحيات رئيس وأعضاء وعضوات المجلس الاستشاري وأمينه العام للقائمين على مؤسسة الشارقة للإعلام وأدوارهم في خدمة قنوات هذا الصرح الإعلامي، وعبر عن تحيات المجلس الاستشاري لكافة الكوادر العاملة في قناة الشرقية من كلباء. وأكد الزعابي أن اللجنة لمست وتابعت الطفرة التي حققتها القناة طوال الفترة الماضية وما قدمته من برامج كانت إضافة نوعية في خطاب المشاهدين للتعريف بالمنطقة الشرقية وتنوعها وثرائها الإنساني العريق.

وأشاد بجهود الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام وحرصه على ترجمة رؤية حاكم الشارقة من خلال إعلام هادف يخاطب المجتمع ويعزز القيم ويرتقي بذائقة مشاهديه ويعرفهم بتراث وثقافة إمارة الشارقة خاصة المنطقة الشرقية. من جانبه، رحب خالد عمر المدفع بجهود المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وأعضائه والتواصل الفاعل لتحقيق التناغم بين مؤسسات ودوائر حكومة الشارقة وإثراء توجهاته بالأفكار والمقترحات التي تحقق التطور والنمو الدائمين، مقدراً تواصل أعضاء لجنة التربية والتعليم والثقافة والإعلام من المجلس مع مؤسسة الشارقة للإعلام وحرصهم على زيارة ومناقشة المؤسسة وطرح وجهات النظر القيمة ونقل لهم تحيات الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس المجلس مقدراً زيارتهم لمقر قناة الشرقية من كلباء والتي تعكس حرص أعضاء المجلس الاستشاري على القيام بدورهم وفي كافة مناطق الإمارة ودوائرها والارتقاء بجهودها والتي تتجسد معطياتها في تلك الزيارة.

وفي نهاية الزيارة قام خالد المدفع يرافقه فجر الشعبي بمنح درع القناة إلى لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام من المجلس الاستشاري تقديراً لدورها وعطائها في خدمة الروافد الإعلامية في إمارة الشارقة. (الاتحاد- الشارقة)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض