• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

16 مليون درهم ميزانية «خيرية الشارقة» للحملة الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

ترأس الشيخ عصام بن صقر القاسمي اجتماع مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية الثاني للعام الجاري، حيث اعتمد المجلس الميزانية المقترحة للحملة الرمضانية التي تقدر بـ 16 مليون درهم، وطالب رئيس المجلس من الأعضاء وجميع العاملين بالجمعية بتسخير كل الجهود نحو إيصال أموال المحسنين إلى مستحقيها من الفقراء والمحتاجين، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات التي تقدمت بطلب المساعدة للجميعة وتمت دراستها.

واستعرض المجلس الهيكل التنظيمي المرفوع من نائب رئيس المجلس سلطان بطي المهيري والخاص بإدارات وأقسام الجمعية وإعادة تنظيمها، نظراً للتوسع الكبير في أعمال الجمعية، وتمت إحالة الهيكل للمزيد من الدراسة وعرضه في الاجتماع القادم.

وقدم عبدالله مبارك الدخان، الأمين العام للجمعية المقترح الخاص بتحويل وقف دبا الحصن إلى وقف متابعي الخط المباشر بعد موافقة مؤسسة الشارقة للإعلام. وأوضح عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية خلال الاجتماع الاستعدادات التي تقوم بها الجمعية والخاصة بحملة شهر رمضان المبارك لعام 2014م – 1435 هجرية، حيث انتهت الجمعية من وضع كافة الترتيبات لانطلاق الحملة. كما ناقش المجلس التقرير الذي قدمه العضو علي محمد السلامي مدير فرع الجمعية بدبا الحصن، عن آخر المستجدات الخاصة بوقف مدينة دبا الحصن. وتطرق الدكتور سعيد المظلوم إلى استعدادات الجمعية للاحتفال باليوبيل الفضي، وتمت مناقشة كافة المقترحات من أعضاء مجلس الإدارة حول برنامج الحفل وأهم الفقرات التي ستقدم خلال الاحتفال. وحضر الاجتماع سلطان بن بطي المهيري نائب رئيس مجلس الإدارة، وعبدالله مبارك الدخان الأمين العام للجمعية، وعبدالله سلطان بن خادم، وطارق سعيد النومان وسلطان مطر بن دلموك وعلي محمد السلامي والدكتور سعيد عبدالله المظلوم. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض