• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أدكو» تكسب برونزية «أدنوك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

أحرزت شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية (ادكو) المركز الثالث لبطولة شركة أبوظبي الوطنية (أدنوك)، ومجموعة شركاتها الرياضية الـ 20، بعد فوزه على إسناد (12 ـ 4) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمس الأول، والتي أقيمت على صالات المعهد البترولي في أبوظبي.

ونجحت أدكو (حامل اللقب) في نيل الميدالية البرونزية بالفوز في كرة القدم (6 ـ 1)، وتسابق في تسجيل أهداف الفريق الدولي المخضرم معاذ الشرقاوي (3 أهداف) وهشام الخابوي (هدفين) وهدف لحمد الجنيبي وسجل لفريق إسناد موتو، وأدار المباراة عيسى الحوسني، وإبراهيم المرزوقي وحليم الصلح، وراقب مباريات الجولة قبل الختامية توفيق احمد لولو عضو ومقرر لجنة النشاط.

وفاز فريق ادكو للكرة الطائرة على إسناد (3 ـ 1) بعد لقاء اتسمت بدايته بالتكافؤ والندية لترجح الخبرة كفة فريق أدكو في نهاية المباراة التي أدارها الدولي سالم أبوبكر والدولي علي سالم وخالد الحوسني. وفي السلة فاز أدكو 50 - 33 وأدار اللقاء الطاقم الدولي الذي قاد مباريات البطولة المكون من بلال ناصر، أكرم شعبوني ومحمود رشاد، وفي كرة اليد فاز أدكو (17 ـ 8) في المباراة التي أدارها ياسر النقبي، نبيل خميس.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا