• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مناقشة «الاستراتيجية الوطنية لتمكين الشباب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

إبراهيم سليم

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، بالتعاون مع الهيئة العامة لرعاية لشباب والرياضة، ملتقى «الاستراتيجية الوطنية لتمكين الشباب» وذلك في مقر الهيئة بدبي، ضمن مراحل إعداد «الاستراتيجية الوطنية لتمكين الشباب» التي أطلقها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وتعد هذه الإستراتيجية وثيقة وطنية تؤكد التزام الدولة التام برعاية الشباب، وتمثل إطارا للعمل الشامل في مجال الشباب، ورؤية مشتركة للمجتمع، تؤدي إلى وحدة الفكر، وتكامل الجهود، فيما يتعلق بتمكين الشباب وتشكيل دورهم في تحقيق الأهداف الوطنية.

وشارك في الملتقى حضور كبير من الشباب الإماراتيين من طلبة الجامعات والمراحل الثانوية، والعاملون في القطاعات المختلفة، ليكون لهم دور رئيسي في تنفيذ الاستراتيجية والمساهمة في المشاريع الريادية التي يقوم عليها «الشباب المتطوعون في الاستراتيجية .

وقالت عفراء الصابري، وكيل وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، إن مشروع الاستراتيجية الوطنية لتمكين الشباب يجسد حرص الدولة على بناء الإنسان وتمكينه في كافة المجالات، وإتاحة الإمكانات اللازمة لذلك، انطلاقا من الوعي بأهمية ذلك في منظومة العمل الوطني في الدولة، لا سيما أن الإمارات باتت مركزا رائدا للعلم والثقافة والإبداع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض