• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الوحدة يعلن قائمة لاعبيه المغادرين خلال 10 أيام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يعلن نادي الوحدة قائمة اللاعبين المغادرين لقائمته الرسمية من لاعبي الفريق الأول والرديف خلال 10 أيام، بجانب أسماء اللاعبين المصعدين من فريقي تحت 17 و18 سنة إلى الفريق الأول من بين 10 ظلوا يتدربون مع الفريق في الفترة الماضية، بحسب عبدالله سالم مدير الفريق الأول الذي أكد أن القائمة سيتم تحديدها بناءً على توصية من المدرب البرتغالي خوسيه بيسيرو المدير الفني للفريق، الذي يضع تقييماً للاعبين المغادرين، كما قام خلال الفترة الأخيرة بمتابعة اللاعبين المرشحين إلى الانضمام إلى الفريق الأول بشكل منتظم. ورصد الوحدة جائزة خاصة لمهاجمه الأرجنتيني سباستيان تيجالي لتمكنه من إحراز 28 هدفاً في بطولة دوري الخليج العربي هذا الموسم الذي تخلف فيه بفارق هدف واحد عن هداف البطولة الغاني أسامواه جيان مهاجم العين، تشجيعاً للاعب الذي كان موسمه الأول مميزاً مع العنابي، بجانب أنه للمرة الأولى في مشواره الكروي يحرز هذا الرقم من الأهداف في بطولة وموسم واحد.

وغادر تيجالي ومواطنه تيجالي إلى الأرجنتين، عقب مباراة الشعب الأخيرة مباشرة على أن يعودا إلى أبوظبي مطلع يوليو المقبل موعد تجمع الفريق الأول لإجراء الفحص الطبي للاعبين. ويبدأ الوحدة تدريبات استعداداً للموسم الجديد يوم 14 يوليو قبل أن يتوجه إلى معسكر خارجي في مارين فيلند بضواحي مدينة دوسلدورف الألمانية يوم 2 أغسطس المقبل، لمدة 23 يوماً، وتتخلله إقامة ما بين 5 إلى 6 مباريات ودية على أن يعود إلى أبوظبي يوم 25 من الشهر. ولم تتضح الرؤية، بعد حول الدورة الودية التي ينظمها النادي سنوياً، والمرجح أن تقام بعد المعسكر الخارجي خاصة أن الفترة الأولى من الإعداد داخل الدولة لا تتعدى 14 يوماً، من بينها عطلة عيد الفطر المبارك.

يذكر أن الوحدة منح اللاعبين الأكثر مشاركة إجازة الموسم، بينما يواصل عدد كبير من اللاعبين الأقل مشاركة في المباريات تدريباته اليومية بصالة الحديد وفي الملعب حتى أول يونيو المقبل الذي سيتم بعده إجراء عملية تجديد أرضية ملعب ستاد آل نهيان، بجانب أعمال الصيانة الدورية للمدرجات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا