• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

البطولة تنطلق 29 أكتوبر في الإمارة الباسمة

«سيدات الشارقة» يوقع عقد استضافة «عربية» السلة الثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

يستضيف نادي سيدات الشارقة، بتوجيهات حرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي وبالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي والاتحاد العربي للسلة، البطولة العربية الأولى لسيدات السلة 3 ضد 3 «السلة الثلاثية»، خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر المقبل على صالة نادي سيدات الشارقة. وتم الإعلان عن ذلك رسمياً في اجتماع عقد بمقر النادي بحضور اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة وندى النقبي مديرة إدارة الرياضة بنادي سيدات الشارقة رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد وحنفي أبوطالب الأمين العام للاتحاد العربي، وتنورة الشامسي رئيس قسم إدارة الأعمال والاتصال المؤسسي والفعاليات وشريف زكي مسؤول التسويق بالاتحاد العربي لكرة السلة.

ووقع إسماعيل القرقاوي وندى النقبي مذكرة تفاهم نيابة عن الاتحاد العربي للسلة ونادي سيدات الشارقة وعبر القرقاوي عن سعادته باستضافة الشارقة لبطولة السيدات الأولى في فئة السلة الثلاثية، وقدم الشكر لنادي سيدات الشارقة على الجهود المبذولة من أجل استضافة مثل هذه الأحداث قائلاً «هذه الاستضافة تعتبر تكملة لبرامج الاتحاد العربي، وأننا سنضع كل إمكانات الاتحاد تحت تصرف اللجنة المنظمة للوصول إلى النجاح المنشود».

وأشاد القرقاوي بالإمكانات المتوافرة بصالة البطولة، مؤكداً أن نادي سيدات الشارقة يساهم بشكل كبير في دعم وتنشيط كرة السلة النسائية.

وبدورها، قالت ندى النقبي «الاستعدادات للحدث بدأت في وقت مبكر، وبالتحديد في شهر يونيو الماضي عندما اعلن النادي عن موافقته على التنظيم إيماناً منهم بأهمية مثل هذه البطولات، وكونها مسؤولة عن اللجنة النسائية بالاتحاد العربي، ولا بد من دفع هذه الرياضة والارتقاء بها».

وذكرت أن مجلس الشارقة الرياضي يساهم بشكل كبير بالدعم المعنوي والمادي لهذا الحدث، كما يساهم الاتحاد العربي بجزء من هذا الدعم.

من جانبه، أشاد حنفي أبو طالب أمين عام الاتحاد العربي بالجهود المبذولة من قبل المسؤولين بنادي سيدات الشارقة، مؤكداً أن مثل تلك البطولات ليست غريبة على هذا الصرح الكبير الذي سبق أن نظم بطولات كبيرة ناجحة آخرها دورة الألعاب العربية النسائية العام الماضي.

وقال «ستكون المشاركة النسائية كبيرة في هذه النسخة العربية الأولى، حيث تشهد لعبة 3 ضد 3 تطوراً كبيراً، في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد العربي باللعبة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء