• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد علو كعبه على الجزيرة في البطولة القارية

«الزعيم» يقفز إلى ربع النهائي الآسيوي بـ «الصدمة المتأخرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

صلاح سليمان (العين)

نجح العين في انتزاع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي وانضمامه إلى كبار القارة إثر تخطيه لعقبة الجزيرة للمرة الثانية على التوالي، حيث كرر الفوز الذي حققه عليه في لقاء الذهاب الذي جرى على ستاد محمد بن زايد بأبوظبي بنفس النتيجة 2- 1.

وقدم العين أمس الأول مستوى طيباً، خاصة في الشوط الثاني الذي فرض فيه سيطرته على أحداث اللقاء وتفوق على ضيفه الذي عجز عن مجاراته بالرغم من أنه كان السباق في الوصول إلى الشباك البنفسجية عن طريق هدافه علي مبخوت.

وحظي لاعبو العين بمساندة جماهيرية كبيرة منحت اللاعبين الدافع القوي وشدت من أزرهم ليحصدوا الفوز الذي أكدوا به جدارتهم على الفريق الضيف وقضوا به على آماله وأبعدوه عن المنافسة.

واستخدم العين الهدوء في التعامل مع المباراة ولم يستعجل الهجوم وظل محتفظاً بالثبات واليقظة حتى بعد أن تقدم الجزيرة بهدف السبق وكان رد الزعيم في الشوط الثاني قوياً من خلال إحرازه هدفين حسم بهما المباراة وبطاقة التأهل لمصلحته.

ومن جانبه، عبر الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب العين، عن سعادته البالغة بالتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي، لافتاً إلى أن فريقه أصبح حالياً من بين أفضل ثمانية فرق في قارة آسيا وهو الهدف الذي خطط له في هذا الموسم واستطاع تحقيقه والوصول إليه، كما أشار في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء بقاعة المؤتمرات الملحقة باستاد هزاع بن زايد إلى أنه سعيد أيضاً بارتفاع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين في شوط اللعب الثاني وهو ما كان محور حديث الكثيرين في الفترة الماضية موجهاً كل الشكر للاعبين للمستوى العالي الذي قدموه في الشوط الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا