• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

لوف يشيد بتجربة الوجوه الجديدة في ودية بولندا

الألمان لا يثقون في قدرة «المانشافت» على إحراز اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

أظهر استطلاع للرأي نشرت نتائجه أمس أن 6 في المئة فقط من الألمان يثقون في قدرة منتخب بلادهم على الفوز بلقب مونديال 2014 المقرر في البرازيل من 12 يونيو إلى 13 يوليو المقبلين. وأكد هذا الاستطلاع الذي قام به معهد فورسا ونشرت نتائجه مجلة «شتيرن؛ أن 11 في المئة فقط من الاشخاص الذين استجوبهم المعهد يعتقدون بأن منتخب بلادهم سيبلغ المباراة النهائية، في الوقت الذي تعتبر فيه ألمانيا بين المرشحين لإحراز اللقب.

واعتقدت نسبة 41 في المئة من الألمان بأن المنتخب الألماني الذي يشرف عليه المدرب يواكيم لوف ستتوقف مسيرته في النهائيات عند الدور نصف النهائي، في حين رأت 28 في المئة أن المانشافت قد يخرج من الدور ربع النهائي. في المقابل، رأت نسبة 2 في المئة أن ألمانيا ستخرج من النهائيات من الدور الأول.

وقبل أربعة أعوام وفي استطلاع مماثل كانت نسبة 6, 38 منحت إمكانية الفوز للمنتخب الألماني في مونديال جنوب أفريقيا وذلك قبل 5 أسابيع من انطلاق المنافسات. وكان لوف قاد ألمانيا في نهائي كأس أوروبا عام 2008 وإلى الدور نصف النهائي من مونديال 2010 وكأس أوروبا عام 2012.

من جانبه، أشاد يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم بلاعبي الفريق الشباب الذين شاركوا في المباراة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخب الألماني وضيفه البولندي بمدينة هامبورج أمس الأول في بداية استعدادات الماكينات الألمانية لنهائيات كأس العالم بالبرازيل الشهر القادم.

وصرح لوف عقب المباراة: «لقد استمتعت بأداء جميع الوافدين الجدد، أولادنا قاموا بعمل جيد، وقمنا بتنظيمهم جيدا في الملعب، وحاولوا شن العديد من الهجمات، أعتقد أننا سوف نعتمد على بعض منهم سواء في كأس الأمم الأوروبية 2016 بفرنسا أو في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا».

واعتمد لوف بشكل كبير على الوجوه الجديدة التي ضمها إلى قائمة الفريق المبدئية للمشاركة في المونديال، بعدما غاب عن الفريق العديد من نجومه خاصة من فريقي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ اللذىن يستعدان لمباراتهما المرتقبة في نهائي كأس ألمانيا يوم السبت القادم بالعاصمة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا