• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

أحمد بن محمد يكرم الحذيفي شخصية العام الإسلامية لجائزة دبي الدولية للقرآن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يونيو 2018

سامي عبد الرؤوف (دبي)

كرم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، فضيلة الدكتور الشيخ علي بن عبد الرحمن الحذيفي، إمام وخطيب الحرم النبوي، شخصية العام الإسلامية للدورة الثانية والعشرين لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم «دورة زايد الخير»، وذلك مساء أمس الثلاثاء، في مسرح ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر في دبي.

ويأتي تكريم الشيخ الحذيفي، تقديراً لجهوده في خدمة الإسلام والمسلمين في بقاع الأرض، من خلال قراءته الجميلة والمميزة وصوته الشجي الحنون الذي يحبه ويهواه ملايين المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

كما كرم سموه، الفائزين بالمراكز العشرة الأولى للدورة الحالية، ثم تم التقاط صورة تذكارية لأعضاء اللجنة المنظمة للجائزة.

حضر الحفل، عدد من الشخصيات العامة والأعيان ومديري الدوائر المحلية الحكومية، وأعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي. وأعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة، فوز المتسابق الأميركي أحمد برهان محمد، بالمركز الأول، وحصل على مكافأة مالية قدرها 250 ألف درهم، فيما حل في المركز الثاني المتسابق الليبي حمزة البشير، والثاني مكرر التونسي محمد بن عبدالقادر، لتجمع مكافأتا المركزين، وهي 200 ألف و150 ألفاً، ثم تقسما على المتسابقين بالتساوي، بينما جاء في المرتبة الرابعة، المتسابق الجزائري أحمد حركات، ونال 65 ألف درهم، تبعه إبراهيم السعودي، من السعودية، ونال مكافأة 60 ألف درهم، أما المركز السادس، فكان من نصيب مالي عبر متسابقها عمر درامي الذي حصل على 55 ألف درهم.

أما بالنسبة للمركز السابع، فذهب إلى بريطانيا من خلال ممثلها المتسابق خالد موالين، والسابع مكرر لمملكة البحرين، من خلال المتسابق عبداللطيف بستكي، وقد جمعت مكافأتا المركزين وقدرهما على التوالي 50 و45 ألف درهم، وقسمتا بالتساوي بين المتسابقين المذكورين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا