• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

«فاست سلوشنز» تطلق حلولاً في الطاقة الخضراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة فاست سلوشنزFast Solutions مجموعة من منتجات الألواح الشمسية وحلول الطاقة الخضراء التي تحمل اسم العلامة التجارية العالمية الإيطالية FERROLI في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستقوم FERROLI بإعادة صياغة وتعريف المعايير الخاصة في صناعة سخانات المياه المنزلية في المنطقة، مع إطلاق مجموعة من منتجاتها التي تتمتع بأعلى كفاءة في استخدام الطاقة وذات مواصفات صديقة للبيئة.

وتعتبر FERROLI من الشركات العالمية المتعددة الجنسيات المتخصصة في حلول التدفئة الصناعية، وتكييف الهواء وتسخين المياه، فيما تعتبر شركة فاست سلوشنز من الشركات الرائدة في المقاولات والهندسة في الإمارات وأسواق الشرق الأوسط وتمثل علامات تجارية رائدة من شتى أنحاء العالم في تكنولوجيا المياه وأنظمة الطاقة المتجددة مع منتجات مثل سخانات المياه، وأنظمة الطاقة الشمسية، وسخانات الغاز، والمضخات الحرارية.

وتخطط فاست سلوشنز لتوسيع سوق حلول فيرولي المتخصصة على مراحل، بدءاً من الإمارات إلى دول أخرى، بما في ذلك سلطنة عمان والسعودية والهند. وستقوم فاست سلوشنز وحصريا بتوزيع مجموعة من منتجات فيرولي مثل سخانات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية، وسخانات المياه الكهربائية، ومراجل صناعية calorifiers، والمضخات الحرارية، وسخانات الغاز في الدولة.

وقال ماركو لبوليتي، مسؤول الصادرات في مجموعة فيرولي «نحن سعداء بالشراكة مع شركة فاست سلوشنز الرائدة في مجال الطاقة المتجددة وتكنولوجيا المياه، لأن سوق الشرق الأوسط يعتبر واعدا وكبيرا بالنسبة لنا، وكما كانت الطاقة المتجددة محور تركيزنا على مدى السنوات الماضية، فإننا نأمل أن تساهم الشراكة مع فاست سلوشنز على المدى الطويل في تقديم الدعم والخدمات المميزة للمستهلكين في الإمارات. ولا شك أن تواجدنا في أسواق الشرق الأوسط سيساعدنا في مواصلة استراتيجيتنا الرامية إلى توعية المزيد من الناس والشركات الخاصة، والمؤسسات الحكومية وتوجيهها إلى اعتماد المنتجات الخضراء في المكاتب والمنازل والمصانع والأماكن العصرية والفنادق».

وحققت فاست سلوشنز عائدات بقيمة 500 مليون درهم في السنة المالية الماضية، وتتوقع أن نحقق نموا بنسبة 12% بحلول نهاية هذا العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا