• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مؤسسات الدولة تقيم احتفالات متنوعة بيوم العمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

دبي (وام)

دبي (وام)

نظمت مؤسسات الدولة وهيئاتها احتفالات لتكريم العمال وفئات المهن المساندة احتفاء بيوم العمال العالمي. ونظمت محاكم دبي فعاليات للاحتفال بهذه المناسبة تحت شعار «يوم العمال الإنساني»، حيث أقامت لجنة الفعاليات بالدائرة مجموعة من الفعاليات المتنوعة في مبنى المحاكم بحضور القاضي عمر عتيق المري، رئيس المحكمة الجزائية، وعبدالرحيم حسين أهلي، مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية، وعبدالواحد كلداري، رئيس لجنة الفعاليات مدير إدارة الموارد البشرية وأعضاء اللجنة وموظفي قسم القضايا العمالية.

وأكد عبدالواحد كلداري، رئيس لجنة الفعاليات، مدير إدارة الموارد البشرية على أهمية تواصل القيادة مع العمال من خلال تنظيم البرامج والفعاليات التوعوية والتثقيفية والترفيهية لأهمية الدور الذي تقوم به هذه الفئة في بناء المجتمع.

كما أكدت بلقيس الملا، المشرف والمنسق العام لفعالية يوم العمال العالمي 2015، أن الاحتفالات تهدف إلى تنمية الشعور بالارتباط بين العامل وإدارته مما يشكل شعوراً بالارتياح ويعطيه دفعا لمزيد من العطاء.

وأشارت إلى أن الفعاليات تضمنت إجراء الفحوص الطبية الأساسية مجاناً، إضافة إلى وجود حافلة العيادة الخارجية لعمال المحاكم الخارجيين وتوزيع وجبات إفطار على العمال وتوزيع الهدايا العينية لهم. وفي نهاية الاحتفالات كرم القاضي عمر يونس رئيس المحكمة العمالية الابتدائية مجموعة من الفئات المساعدة في الدائرة بجوائز عينية.

عجمان ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض