• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«قصر الإمارات» يوفر الاتصال بالخدمات الفندقية عبر الهاتف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلق «قصر الإمارات»، تطبيقاً جديداً عبر الهاتف المتحرك يوفر للنزلاء تجربة شخصية شاملة. ويتيح حل «ألكاتيل_لوسنت لحلول المؤسسات»، إمكانية اتصال العملاء بالخدمات الفندقية عبر جهاز الهاتف الذكي الخاص بهم ما يسهم في تحسين تجربة إقامتهم في الفندق، حسب بيان أمس.

ويتميز فندق قصر الإمارات بموقعه الاستراتيجي في وسط مدينة أبوظبي. وحرصاً منه على توفير خدمات عالمية المستوى، عمد فريق عمل قسم تكنولوجيا المعلومات التابع للفندق إلى تقديم خدمات على الهاتف من خلال إتاحة إمكانية اتصال الضيوف السهل بخدماته ومرافقه. وتتيح حلول «Mobile Guest Softphone» من شركة «ألكاتيل-لوسنت» المجال ليستفيد الضيوف من خدمة «أحضر جهازك الشخصي»، والتي تسمح لهم بالاتصال الدائم بشبكة الإنترنت مما يسهم بتفاعلهم مع مرافق الفندق . وتوفر هذه الحلول إمكانية التواصل المجاني داخل الفندق عبر الشبكة اللاسلكية.

ويمكن للعملاء توصيل أجهزتهم بشكل تلقائي بالنظام الهاتفي للفندق من خلال عملية الاتصال عبر رمز الاستجابة السريعة ما يوفر للضيوف إمكانية إجراء اتصالات خارجية وفق السعر المحدد من قبل الفندق. وعلاوة على ذلك سيتمكن الضيوف من الاتصال وتسجيل دخول العديد من الأجهزة إلى الغرفة، ما يتيح لهم التواصل مجاناً داخل الفندق وهو أمر مثالي للسياح أو الأسر إذ يغنيهم عن دفع رسوم جوال للاتصال ببعضهم البعض.

وقال محمد أكدنيز، مدير تكنولوجيا المعلومات وقسم السمعي والبصري في فندق قصر الإمارات: «كجزء من استراتيجية المرونة والابتكار التي يعتمدها الفندق، كنا نبحث عن خدمة فريدة من شأنها أن توفر لضيوفنا تجربة متقدمة لا يمكن اختبارها في أي فندق آخر. وتحظى علاقتنا مع «الفطيم للتكنولوجيا» بتقدير كبير من جانبنا نظراً لقدرة هذه الشركة على استيعاب كيفية توظيف الحلول».

وأضاف داود عزير، المدير العام الأول للفطيم الهندسية والفطيم للتكنولوجيا: «يتحول العملاء اليوم من استخدام الطرق التقليدية للتواصل إلى استخدام الهواتف الذكية، أجهزة المحمول بوتيرة أعلى، ويرغبون بالاتصال الدائم أثناء التنقل.

ويسهم توفيرنا لتطبيق شركة ألكاتيل-لوسنت للهواتف الذكية بزيادة إيرادات قصر الإمارات ويتيح للضيوف إمكانية الاتصال والوصول إلى الخدمات الفندقية عبر الهاتف مجاناً من داخل الفندق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا