• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دائرة الإحصاء بالشارقة تجري مقابلات مع المرشحين لشغل 800 وظيفة غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد):

الشارقة (الاتحاد)

تبدأ دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة يوم غدٍ الثلاثاء، إجراء المقابلات مع المرشحين لشغل 800 وظيفة شاغرة ومؤقتة تم الإعلان عنها خلال شهر أبريل الماضي. المقابلات مع المرشحين خاصة بمشروع تعداد الشارقة لعام 2015، الذي سينطلق في أكتوبر المقبل تحت شعار «للغد لا لمجرد العد»، ويشمل السكان والمساكن والمنشآت في الإمارة.

وتبدأ لجنة خاصة عينتها الدائرة إجراء المقابلات مع المرشحين لشغل الوظائف، خلال الفترة من 5 إلى 27 مايو الجاري، في مدن الشارقة والذيد وخورفكان، تمهيداّ لاختيار الموظفين الذين سيلتحقون بفريق تعداد الشارقة 2015، حيث سيعملون على جمع البيانات الإحصائية، وإجراء المقابلات الميدانية مع الأسر وحصر المنشآت التي يشملها التعداد.

وأكد الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية أن مشروع تعداد الشارقة لعام 2015 يهدف إلى دعم عمليات التخطيط التنموي الشامل للإنسان والبنى التحتية، ومتابعة الخطط والبرامج وتقييمها.

وقالت ثريا الحجي، مدير إدارة الخدمات المساندة بدائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية: انه سيتم إجراء المقابلات للمتقدمين من مدينة الشارقة، في مركز إكسبو الشارقة، خلال الفترة من 5-13 مايو، من 10 صباحاً وحتى 8 مساءً، وللمتقدمين في المنطقة الوسطى، في نادي الذيد الثقافي من 17 - 19 مايو، من 10 صباحاً وحتى 4 عصراً، أما المتقدمين من المنطقة الشرقية، فستجرى مقابلاتهم في إكسبو خورفكان من 24 - 27 مايو، من 10 صباحاً وحتى 4 عصراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض