• الأحـد 02 أكتوبر 2016م

هيئة دبي للطيران المدني تنظم دورة تدريبية في شؤون الإدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

كرمت هيئة دبي للطيران المدني خريجي دورة «إدارة الطيران المدني» التي نظمتها الهيئة بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، في الفترة من 28 أغسطس إلى 1 سبتمبر 2016، والتي تختص بكيفية إدارة الطيران المدني في مختلف مجالاته.

وقال محمد عبدالله أهلي، مدير عام الهيئة: «إننا نسعى نحو تحقيق استراتيجيتها لتطوير بيئة تشريعية مرنة تتوافق مع أفضل الممارسات والتشريعات الدولية في قطاع الطيران المدني، ونحث على تشجيع جميع الموظفين على الانضمام إلى البرامج التدريبية التي تنظمها الهيئة في مجال الطيران المدني لتطوير مهاراتهم وخبراتهم في هذا المجال».

وقال عبدالرحيم الملا، مدير إدارة الدعم المؤسسي، إن الهيئة توفر كل البرامج التدريبية التي من شأنها تطوير الكفاءات في مجال الطيران المدني من خلال التنسيق مع المنظمات الدولية المتخصصة في قطاع الطيران وشركات التدريب التي توفر هذه البرامج التدريبية المختلفة، وذلك من أجل الارتقاء إلى أعلى المستويات والخبرات في مجالات العمل كلها.

وقام بتقديم الدورة المستشار رينيه فان، من الاتحاد الدولي للنقل الجوي وذلك في حضور 19 موظفاً من هيئة دبي للطيران المدني من رؤساء الأقسام والمديرين والتنفيذيين والمتخصصين في مجال الطيران المدني، إلى جانب النقيب محمد الكمدة، رئيس قسم المفقودات في الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي. وشملت الدورة التدريبية محاور مختلفة في إدارة هيئات الطيران المدني والأنشطة المختلفة التي تندرج تحت مسؤولياتها مثل أنظمة النقل الجوي والمنظمات الدولية في قطاع النقل الجوي ووضع التشريعات المتعلقة بالطيران المدني وخطط العمل وغيرها من المحاور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا