• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

لوتاه لتطوير العقارات تدشن «أمواج الشمال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة لوتاه لتطوير العقارات أمس مشروع مبنى «أمواج الشمال» الذي يمثل إضافة جديدة ذات تصميم راقٍ في منطقة قرية جميرا سيركل. وحضر حفل الإطلاق ممثلون عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وشركة نخيل والاستشاري والمقاول الرئيسي الذي من المتوقع أن يكون أحد عناوين الفخامة.

ويُعد المشروع الذي تبلغ تكلفته 80 مليون درهم علامة بارزة جديدة ودليلاً ساطعاً على المهنية العالية - تسليم مشروع «شمال المرحلة الأولى والمرحلة الثانية» بنجاح في العام 2016 - منذ تدشين مشروع تطوير مجمع شمال في العام 2014.

تبلغ مساحة مشروع مبنى «أمواج الشمال» الجديد 1,78000 قدم مربعة، وسيتألف من مجموعة وحدات تشمل 138 شقة وفيلا ووحدة علوية. ويتوقع الانتهاء من المشروع الجديد في الربع الأول من عام 2018. وقال صالح عبد الله لوتاه، المدير التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات «يُسعدنا إطلاق مشروع أمواج الشمال الذي يمثل شهادةً نعتز بها على ثقة المستثمرين بشركة لوتاه لتطوير العقارات. لقد تحقق كل هذا بالتزام فريق العمل والإلهام الذي نستمده من كافة شركائنا، وننطلق نحو آفاق واسعة ومستقبل واعد بكل حماس بمنظور تقدمي. وبالنيابة عن أعضاء فريق العمل، أتوجه بالشكر شخصياً إلى دائرة الأراضي والأملاك في دبي وشركة نخيل وجميع أصحاب المصلحة الآخرين لمشاركتهم في احتفالنا».

وقال سلطان الأكرف، مدير إدارة خدمات التسجيل العقاري، دائرة الأراضي والأملاك، دبي: «يتمثل هدفنا في تحويل دبي إلى أفضل مكان للعيش والعمل والوجهة المميزة للاستثمار العقاري في العالم. إننا نقدر المساهمة الكبيرة لشركة لوتاه لتطوير العقارات ومجموعة لوتاه بشكل عام في تحقيق هذا الهدف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا