• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

مونديال شباب السنوكر بالفجيرة

البلوشي يكسب الليبي عبدالمعز دراويل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

سيد عثمان (الفجيرة)

فاز لاعب منتخبنا الوطني عبدالسلام البلوشي على الليبي عبدالمعز دراويل 4 - 3 في منافسات الدور الأول لبطولة العالم للشباب للسنوكر والتي تستضيفها الفجيرة وينظمهما اتحاد البلياردو والسنوكر بالتعاون مع الاتحاد الدولي بمشاركة 88 لاعباً ولاعبة من 29 دولة وتستمر حتى 18 مايو الجاري.

وهو الفوز الأول لعبدالسلام في البطولة ليتجدد أمله في إمكانية التأهل للدور الثاني، وذلك بعد تحسن موقفه قليلاً بعدما تلقى خسارتين في بداية مشواره، فيما ودع لاعبنا بدر عبيد البطولة بعد خسارته أمس أمام الهندي إشبريت سنج 2 - 4.

وشهدت مواجهات اليوم الرابع فوز المصري محمد الفار على السوري وليد الموقح 4 - صفر والعراقي عبدالله الفيلي على الروماني أندريو أورزان 4 - 3 والعراقي سعد سروكا على الهندي ساهل نيار 4 - 3.

وخسر المصري كمال مرعي من الأيرلندي دانييل أوريجان صفر - 4 والليبي عبدالعاطي جاشوت أمام الأسترالي تشارلي تشافي 1 - 4 والمصري عبدالرحمن شاهين أمام الصيني تشين زيفان على 1 - 4 والليبي عبدالرحمن عبدالنبي من النيوزيلندي هيالي وايت صفر - 4 والليبي آدم جرواش من الأيرلندي ديفيد كاسيدي 3 - 4.

وأسفرت باقي المواجهات عن فوز التايلاندي ناثاوود هومبيروم على البرازيلي جويل هيرمي بايس 4 - صفر والتايلاندي سيتاتشاي تشيوتشان على الإيراني أمين سنجائي 4 - 1 والإنجليزي لكي جارلاند على الأسترالي جيمي وايت 4 - 3 والأسكتلندي ديلان كرايج على البرازيلي جابرييل دي ليما 4 - صفر والإيراني حسين آيوري على الهندي أسوتوش بادهي 4 - 1 والصيني زهاو اكسينتونج على الألماني ساستشا بريور4 - 2 والأسترالي ريان ثوميرسون على لاعب هونج كونج ين فنج تام 4 - 3 والأيرلندي دانييل ديمباسي على البرازيلي ماثيوس بونتارولي 4 – صفر والهندي إشبريت سنج تشادها على الأسترالي كيرت براون 4 - 1 والويلزى سام توماس على الباكستاني محمد نديم 4 - 2 والألماني لوكس كليكرز على الأيرلندي ستيفين باتيمان 4 - صفر ولاعب هونج كونج منج تنج تشان على الإيراني محمد رضا بيشواري 4 - صفر والبولندي باتريك ماستووسكي على السويدي بنجامين مكابى 4 - 3.

كما فاز لاعب كوريا الجنوبية دييجيو لي على لاعب جنوب أفريقيا آدن كارل جوزيف 4 - 3 والبلجيكي جيف جاكوبز على الاسكتلندي كريس توتن 4 - 2 والبولندي ماتيوز باراناووسكي على الباكستاني محمد فهيم 4 - 2 ولاعب هونج كونج منج وامان على الكندي كرم نامق 4 - 3 والبولندي بيويت روجوزا على لاعب هونج كونج يوكيو تشانج 4 - 1 والتايلاندي سيتاتشاي على الأسترالي تشارلي تشافي 4 -1.

وفى منافسات الفتيات فازت التايلاندية سيريبابورن على الهندية سنية عارف 3 - صفر والروسية أنستاسيا نيتشايفا على الهندية كيراث بهاندال 3 - صفر والأسترالية جيسيكا وودز على الإيرانية أرمجهان حساني 3 - صفر والروسية داريا سيروتينا على الهندية فارشا سانجيف 3 - صفر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا