• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

«سيدات ‬أعمال ‬أبوظبي» ينظم معرضاً تسويقياً في بوادي مول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي «أم الإمارات»، يفتتح المعرض التسويقي لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات في «بوادي مول» في مدينة العين اليوم، حسب بيان أمس.

ويأتي المعرض ضمن فعاليات الحملة التوعوية الثانية لريادة الأعمال في الإمارة التي ينظمها مجلس سيدات أعمال أبوظبي تحت عنوان «المعرفة والابتكار في استدامة الأعمال»، خلال الفترة من 8-17 سبتمبر الجاري في مركز بوادي مول التجاري في مدينة العين، بمشاركة 24 مبدعة في مختلف الأنشطة التجارية المبتكرة والمميزة. وستقوم رفيعة هلال بن دري، نائبة رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي بعد قص الشريط التقليدي إيذاناً بافتتاح المعرض الذي يضم 12 جناحاً لعدد (24) من سيدات ورائدات الأعمال والمبدعات في مدينة العين.

وتغطي الأنشطة المشاركة في المعرض تجارة التمور وتجارة البن والبهارات والتوابل والعطور والعود والبخور والطيب ولوازمها، ومستحضرات ومستلزمات التجميل، وأعمال الخط والرسم وخياطة الملابس النسائية، وتجميل السيدات وخدمات أفراح وتنسيق الزهور الطبيعية، وخدمات فنون التجميل والماكياج والشيل والعبايات، وأعمال المشغولات اليدوية والبيئية.

ويشارك في افتتاح المعرض عدد من عضوات الهيئة التنفيذية للمجلس، وحضور مجموعة من سيدات ورائدات الأعمال والمبدعات والمشاركات في المعرض، حيث يفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً خلال الفترة من 8 – 17 سبتمبر 2016، ما عدا أيام الجمعة من الساعة 2 ظهراً إلى الساعة 10 مساءً.

ويقوم مجلس سيدات أعمال أبوظبي بتنظيم 3 معارض تسويقية أخرى خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2016، واحد في مركز المارينا في أبوظبي خلال الفترة من 21 وحتى 24 سبتمبر، ومعرض في فندق روتانا العين خلال الفترة من 10 – 12 أكتوبر، ومعرض في المنطقة الغربية خلال الفترة من 24 – 27 أكتوبر 2016. وتشارك في هذه المعارض مجموعة من سيدات ورائدات الأعمال والمبدعات للترويج عن منتجاتهن في مختلف الأنشطة التجارية. كما ينظم المجلس معرضه السنوي في فندق فيرمونت باب البحر خلال الفترة من 3 وحتى 5 أكتوبر والذي تشارك فيه نحو 50 سيدة من سيدات ورائدات الأعمال والمبدعات في الدولة في مختلف المجالات للترويج لخدماتهن ومنتجاتهن، بهدف دعمهن على تسويق منتجاتهن والترويج لمشاريعهن، وكذلك اكتساب المهارات وتوفير كافة أسباب النجاح .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا