• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انطلاق معرض ومؤتمر «الصحة الرقمية» غداً في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة نوفيون الإماراتية أمس، تعاونها مع هيئة الصحة بدبي لإطلاق معرض ومؤتمر الصحة الرقمية «ديجيتال هيلث لايف» 2015 غدا الثلاثاء، في مركز دبي التجاري العالمي.

ويُعدّ هذا الحدث أول معرض تفاعلي للصحة الرقمية في العالم، ويستضيف مجموعةً من الشخصيات القيادية والشركات الرائدة في مجال الصحة الرقمية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، ويستمر حتى الخميس 7 مايو.

وقال المهندس عيسى الحاج الميدور، مدير عام هيئة الصحة بدبي: «تلعب الرعاية الصحية الرقمية دوراً مهماً وواعداً في تحقيق رؤية دبي كمدينةٍ ذكية، ولها دور حيوي في تحقيق قطاع صحي لا يعتمد على الورق. لذلك فإن معرض ومؤتمر الصحة الرقمية ديجيتال هيلث لايف هو من الفعاليات المهمة بالنسبة لدولة الإمارات، كما أنه يساعد على تعزيز مكانتنا كمركزٍ للابتكار والرعاية الصحية المتقدمة في العالم. وسيكون الحدث فرصةً لنا للتركيز على ابتكارات الرعاية الصحية باستخدام التقنيات الرقمية».

وتعتبر الصحة الرقمية ثمرة التقارب بين أحدث التقنيات لإنتاج رؤيةٍ جديدة للطب والرعاية الصحية والعافية الذكية عبر مجموعةٍ من المجالات، مثل: التطبيب عن بعد، والصحة عبر الأجهزة النقالة، والصحة الإلكترونية، والجينات، والحساسات، والتقنيات والأجهزة الملبوسة، والسجلات الطبية الإلكترونية. وهي تشمل جميع التطبيقات والتقنيات المتعلقة بالرعاية الصحية وأنظمة تقديمها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض