• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الوطني» يمول سلسلة الموردين مع «الاتحاد للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

أبوظبي (وام)

عينت الاتحاد للطيران، بنك أبوظبي الوطني لإقامة خدمة تمويل سلسلة الموردين المبتكرة والإلكترونية بالكامل والتي ستسمح للاتحاد بتوسيع المزايا المقدمة إلى الموردين الاستراتيجيين.

ويعد بنك أبوظبي الوطني أول بنك في الإمارات يقدم منصة خدمة تمويل الموردين ومقرها في المنطقة.

وخدمة تمويل سلسلة الموردين هي عبارة عن مجموعة من الحلول تهدف إلى تحسين التدفق النقدي من خلال السماح للشركات بتوسيع شروط الدفع للموردين وتمكينهم من الحصول على دفعاتهم في وقت سابق مما يخدم جميع الأطراف.

وستنتقل فواتير الموردين التي تصل إلى الاتحاد للطيران إلكترونياً، إلى بنك أبوظبي الوطني الذي يقوم بعدها بترتيب الدفع فوراً مقابل هذه الفواتير، وبالتالي يحصل موردو الاتحاد للطيران على أموالهم بشكل أسرع بكثير وفي شروط تمويل تنافسية تفوق الشروط التمويلية إذا ما تم التمويل بشكل مستقل. وستستفيد شركة الاتحاد للطيران في التعامل مع مورديها الذين سيتمتعون بملاءة مالية ونظام مريح للدفع وبالتالي تعزيز سلسلة التوريد المحلية. وقال جيمس ريجني رئيس الشؤون المالية لمجموعة الاتحاد للطيران إن الشركة دائماً في الطليعة لقيادة الكفاءات وخلق بيئة عمل صحية لشركائنا، معرباً عن سعادته بأن تكون الاتحاد للطيران أول المستخدمين لبرنامج تمويل الموردين من بنك أبوظبي الوطني.

وقال مارك ياسين مدير عام تنفيذي ورئيس قطاع الخدمات المصرفية العالمية للمؤسسات في بنك أبوظبي الوطني، إن ما نقدمه اليوم للاتحاد للطيران هو منتج مالي متطور ذو قيمة مضافة ويضع البنك في طليعة الابتكار المصرفي في المنطقة ويجعله قادراً على تقديم منتجات ذات مستوى عالمي إلى السوق المحلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا