• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

94% مؤشر سعادة المتعاملين مع «بريد الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

شهدت الخدمات الذكية، التي تقدمها مجموعة بريد الإمارات، بعد اكتمالها بإدراج جميع الخدمات البريدية الذكية عن طريق تطبيقات الهاتف الذكي والموقع الإلكترونية إقبالاً كبيراً وصلت لأكثر من 1.2 مليون زائر في الشهر بمؤشر سعادة تخطى الـ 94% للاستفادة من الخدمات المقدمة. وقال فهد الحوسني الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات، «تم استكمال جميع المراحل في إدراج كل الخدمات البريدية وغير البريدية التي يتم تقديمها، من خلال شبابيك البريد من خلال التطبيقات الذكية للهواتف المتحركة والموقع الإلكتروني بطريقة إبداعية ابتكارية تتيح قياس مستوى السعادة للمتعامل، وتراعي ذوي الاحتياجات الخاصة، تعزيزاً لمساهمتها في تحقيق سعادة المجتمع». وأوضح خالد شهدور المدير التنفيذي لقطاع تقنية المعلومات بالمجموعة أنه تم ابتكار وتصميم التطبيقات الذكية، وفق أفضل المواصفات العالمية، وتم إدراج الخدمات الإلكترونية التي يوفرها بطريقة سهلة الوصول لكافة المستخدمين، وباستخدام احدث وسائل الأمان، وتشمل خدمة صندوق البريد الذكي (التي تتيح إمكانية الاطلاع على المواد البريدية الواردة)، التي وصل عدد الاشتراكات فيها إلى 74000 مشترك خلال الربع الأول.

وأفاد إبراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات بأن الخدمات الذكية ستشهد المزيد من الإقبال بعد الإطلاق الرسمي لخدمة التجارة الإلكترونية، وسيتم عرض قائمة واسعة من المنتجات الإلكترونية، وغيرها على الموقع الإلكتروني، وسيكون بمقدور المتعاملين تحديد طلبياتهم إلكترونياً، وسيتم توصيلها لهم من خلال الشبكة البريدية وشبكة التوصيل السريع التابعة لمجموعة بريد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض