• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«مربع ذهب» كأس الطائرة

بني ياس مع النصر والشباب مع الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

أكمل الثلاثي الشباب والجزيرة والنصر عقد «مربع ذهب» كأس رئيس الدولة للكرة الطائرة بجانب بني ياس ليلتقي «السماوي» بطل الدوري مع النصر، والشباب مع الجزيرة في نصف النهائي المقرر إقامته مساء الغد.

وكان «الجوارح» قد بدأ رحلة الدفاع عن لقبه من زعبيل، بفوزه على عجمان 3-1 مساء أمس الأول في المباراة التي أقيمت بالصالة الصفراء بنادي الوصل، بعد مباراة قوية ابتسم شوطها الأول لـ «البرتقالي»، فيما كشف «الأخضر» عن وجهه الحقيقي في الأشواط الثاني والثالث والرابع، والتي انتهت لمصلحته ليحجز معقده مع الكبار في نصف النهائي.

وقد شهدت المباراة الظهور الأول لأجنبي «الأخضر» يادير شانز المحترف في الدوري الياباني الذي تم التعاقد معه قبل أيام بدلاً من الفنلندي ماتي ضمن استراتيجية النادي للتعاقد مع أجنبي يحدث الفارق الذي يكون له المرود الإيجابي على مسيرة الفريق في الكأس، والتي تعني الكثير لـ«الجوارح»، نظراً لأن حامل اللقب يسعى لعدم التفريط في هذا المكتسب من أجل تعزيز لقبه السابق. أدار مباراة الشباب وعجمان طاقم تحكيم مكون من الدوليين بدر حبيب وإبراهيم دادي.

وخطف الجزيرة فوزاً ماراثونياً على حساب العين 3 - 2 في المباراة التي أقيمت بالصالة الزرقاء بنادي النصر، والتي استغرقت ساعتين و10 دقائق، بعد أن قدم الفريقان مجهوداً كبيراً خلال أشواطها الخمسة، مما كان له المرود الإيجابي على مستواها الفني العام ليتسم الشوط الفاصل لـ «فورمولا العاصمة» ليحجز معقده في «مربع الذهب».

أدار مباراة الجزيرة والعين طاقم تحكيم مكون من الدوليين، حامد الروسي، وإسماعيل إبراهيم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا