• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

لإصدار شهادات الفحوصات المخبرية

«الفحص المركزي» يحصل على اعتماد «زراعة» إندونيسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

أبوظبي (وام)

حصل مختبر الفحص المركزي التابع لمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة على اعتماد وزارة الزراعة الإندونيسية.

ويتضمن الاعتماد الاعتراف بمختبر الفحص المركزي كمختبر مسجل لدى الجانب الإندونيسسي في تحليل وإصدار شهادات الفحوصات المخبرية للأغذية الطازجة ذات المنشأ النباتي، والمصدرة من دولة الإمارات إلى إندونيسيا.

وأعرب محمد هلال البلوشي، مدير إدارة الاتصال والتسويق في المجلس - الجهة المسؤولة عن تطوير البنية التحتية في إمارة أبوظبي - عن سعادة المجلس بهذا الاعتماد الذي يعد إضافة جديدة لإنجازات مختبر الفحص المركزي والذي يسعى من خلال استراتيجيته إلى الوصول للعالمية عبر بناء وتطوير قدرات فحص معترف بها عالمياً، مشيراً إلى أن الاعتماد يؤكد كفاءة المختبر واستعداده لتقديم خدمات وفق أعلى المعايير العالمية.

وأضاف البلوشي أن الاعتماد يزيد من مسؤولية جميع العاملين في مختبر الفحص المركزي للحفاظ على المستوى الذي وصل إليه المختبر، والعمل على بذل المزيد من الجهد للحصول على المزيد من الاعتمادات الدولية التي بدورها ستكسبه مكانة مرموقة على المستويين المحلي والعالمي.

وأكد حرص المختبر على الاستفادة من خبرات وتجارب مختبرات الفحص الموجودة في دول مختلفة لمواكبة كل ماهو جديد لتقديم خدمات تلبي متطلبات المتعاملين والمستفيدين في هذا المجال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا