• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تجهيزات عالية لختام المسابقة الغالية

«جميرا جولف» و«هاتريك» ترعيان نهائي كأس اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

رضا سليم (دبي)

كشف اتحاد اليد عن تفاصيل الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للرجال والتي ستقام غداً بصالة سعيد بن مكتوم بنادي الشباب وتجمع بين الجزيرة والأهلي والإعلان عن رعاية شركتي «عقارات جميرا جولف» و«هاتريك للرياضة»، للنهائي الغالي، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد أمس الأول بحضور د. عيسى النعيمي، رئيس الاتحاد ومنى الحداد مدير المبيعات والتسويق في مشروع عقارات جميرا جولف ونينت حداد المسؤولة عن التسويق، وعبدالله مراد من شركة هاتريك للرياضة، ومحمد راشد طابور النعيمي المدير المالي للاتحاد وفخري عبدالمؤمن السكرتير الفني للاتحاد.

وأكد عيسى النعيمي أن رعاية الشركتين لنهائي الكأس لفتة طيبة، وتأتي بعد مجهود كبير ومميز من ماجد سلطان نائب رئيس مجلس الإدارة، ومحمد راشد النعيمي المدير المالي للاتحاد، في الاتفاق مع الشركتين، ودائماً نواجه صعوبات في الحصول على رعاة للمسابقات المحلية، ونطرق أبواب الشركات ولكن لا نجد الاستجابة المطلوبة، ويكون المردود ضعيفاً دائماً».

وأضاف: «نسعى للاستفادة من هذه الرعاية، ونتمنى أن تستمر لفترة طويلة، إذ نختتم الموسم المحلي 2013 - 2014 بإقامة مسابقة كأس نائب رئيس الدولة، والتي تحتاج أيضاً لرعاة يساعدون المسابقة على النجاح المطلوب، والحقيقة أننا في السابق كنا نعاني من كيفية استقطاب الشركات الراعية ولكن بفضل اهتمام وسائل الإعلام والصحف اليومية بصفة خاصة بنشاط اللعبة بصورة ممتازة نجحنا في استقطاب الشركات لرعاية مسابقات الاتحاد ومنتخباته ونعد ببذل أقصى الجهود لأجل استقطاب أكبر عدد من الشركات من أجل تجهيز المنتخب للمونديال المقبل بالصورة التي تجعلنا نخرج من أول مشاركة في تاريخ اللعبة بطريقة مشرفة.

ونوه إلى أن شركة هاتريك للرياضة ستتكفل بكتاب تاريخ كرة اليد في الدولة منذ نشأة اللعبة حتى بلوغ منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد نهائيات كأس العالم في قطر 2015 والكتاب سيكون أول خطوة توثيقية لمسيرة كرة اليد في الدولة.

وأوضح النعيمي أن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بصدد توقيع مذكرة تفاهم حول أماكن تدريب المنتخبات الوطنية، وسيتم قريباً توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة التربية والتعليم والهيئة، حول تخصيص الصالات المغطاة في المدارس لتدريبات المنتخبات الوطنية في الألعاب الجماعية وليس كرة اليد فقط، بحيث تكون ساعات معتمدة تساعد المنتخبات على تنفيذ برامجها بكل دقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا