• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

مناقصة مشروع «ميد تاون» تطرح ديسمبر المقبل

5,5 مليار درهم استثمارات «ديار» في مشاريع عقارية قيد الإنشاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

بلغ حجم الاستثمارات في المشاريع العقارية التابعة لشركة «ديار للتطوير» 5,45 مليار درهم، حسب عبدالله إبراهيم لوتاه، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، مؤكداً طرح مناقصة بناء بقيمة مليار درهم لتنفيذ الأعمال الإنشائية في المرحلتين الأولى والثانية في مشروع «ميد تاون»، تمهيداً لبدء عمليات البناء مطلع العام المقبل.

وقال لوتاه في تصريحات، على هامش مشاركته في معرض سيتي سكيب جلوبال 2016، إن الشركة تعتزم طرح مشاريع عقارية جديدة بالتعاون مع مطورين رئيسيين موضحاً

أن استثمارات الشركة موزعة بواقع 1,2 مليار درهم لمشروع البرج السكني في منطقة الخليج التجاري و850 مليون درهم لمشروع الشقق الفندقية في مجمع دبي للعلوم «مون روز» بقيمة 850 مليون درهم،إضافة إلى 600 مليون درهم لمشروع الشقق الفندقية في منطقة البرشاء بالقرب من مول الإمارات، فيما تبلغ تكلفة مشروع «ميد تاون» المتعدد الاستخدامات 2,8 مليار درهم.

وحول نسب الإنجاز في المشاريع العقارية قيد التنفيذ، قال لوتاه في تصريحات صحفية، على هامش معرض سيتي سكيب جلوبال 2016، إن نسب الإنجاز في معظم مشاريع الشركة استبقت الجدول الزمني المسبق بهدف ترسيخ الثقة والمصداقية لدى عملاء الشركة.

ولفت إلى إنجاز نحو 40% من مشروع «ذا أتريا»، إضافة إلى تحقيق نسبة الإنجاز نفسها في مشروع «مون روز»، على أن يتم تعيين المقاول الرئيسي لمشروع «ميد تاون» أكبر المشروعات قيد التنفيذ والمتوقع استكماله على ست مراحل بحلول 2019. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا