• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

صالة الجزيرة تستضيف المباراة

الوصل والوحدة.. سباق إلى «كأس االصالات» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

تقام في الخامسة من مساء اليوم على صالة نادي الجزيرة، مباراة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الصالات، بين فريقي الوصل والوحدة، والمباراة تعد مسك ختام الموسم، وتحظى المباراة بخصوصية كبيرة، لاسيما وأنها الكأس الرابعة التي يسعى إليها الوصل، في يحين أنها الأولى التي يمني الوحدة النفس بها كونه الحصان الأسود لبطولتي الدوري والكأس هذا الموسم.

وصعد الوحدة إلى المباراة النهائي على حساب دبا الحصن، فيما تأهل الوصل على حساب الحمرية، ويعتبر الوحدة من احدث فرق دوري الصالات، فيما يعتبر الوصل أقدم الفرق التي شاركت في البطولة.

ويقود الوصل فنياً المدرب البرتغالي روي جيماريتش، وتضم تشكيلة الوصل الطامح إلى إنقاذ موسمه كلاً من منصور جميل قائد الفريق، وسالم جميل، وعبدالكريم جميل، وصبري جميل وأحمد محمود عزيز وجابر محمد يوسف، وخالد علي شاه، ويونس الحمادي، وفهد الحمادي وجابر محمد يوسف، فيما يلعب الوحدة بقيادة المدرب الإسباني بابلو بيريتو، وتضم تشكيلته عبدالرؤوف عمر لاعب الوصل السابق، وكابتن منتخبنا الوطني الأول، وحمدان الكثيري وعمر كرمستجي وعمر علي سالمين، ومحمد عبدالله فدعق، وجاسم النعيمي، ورامي عبد الله وطالب محمد طالب، وأحمد صالح أمان وحارس المرمى سالم العامري وطاهر ناصر وعلي سيف وفهد احمد.

من جانبه، أكد بابلو بريتو مدرب الوحدة أن العنابي يسعى إلى الفوز بالبطولة الأولى له، لاسيما وأن أداء الفريق هذا الموسم كان مميزاً للغاية، واعترف بريتو بصعوبة المواجهة، مؤكداً أن الوصل منافس قوي، ويمتلك سجلاً مشرفاً، وأشار إلى أن تأهل الوحدة للمباراة النهائية لم يكن مفاجأة بالنسبة له، قياساً بالعمل الجيد الذي قدمه الفريق على مدار الموسم الحالي.

وتحدث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً: «يدخل الوحدة المباراة بهدف الفوز والتتويج بالكأس، وتقديم البطولة هدية لجماهير وإدارة النادي، وأضاف: «فزنا على الوصل في الدوري في الدور الأول، وتعرضنا للخسارة في مباراة الدور الثاني، ولكن نهائي الكأس مختلف تماماً عن مباريات الدوري، والفريقين يعرفان بعضهما، وكل منهما كتاب مفتوح للآخر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا