• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

على مساحة مليوني قدم مربعة وبتكلفة تصل إلى مليار درهم

«تلال العقارية» تطلق أكبر مركز تسوق في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

فهد الأميري (دبي)

أطلقت شركة «تلال العقارية»، المتخصصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري وتطوير المجمعات السكنية، أمس أكبر مركز تسوق تجاري في الشارقة يحمل اسم «تلال مول» على مساحة إجمالية تقدر بنحو مليوني قدم مربعة ضمن مشروع «مدينة تلال» الواقع في منطقة «جوزيع» على شارع الإمارات.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة تلال العقارية، إن تكلفة «تلال مول» ستصل إلى أكثر من مليار درهم، وإن الأعمال الإنشائية للمشروع ستبدأ خلال النصف الثاني من العام المقبل، على أن يُفتتح رسمياً في العام 2019.

وأضاف في تصريحات على هامش معرض «سيتي سكيب جلوبال»: «وضعت الشركة في خططها منذ اللحظات الأولى من إطلاق مشروع مدينة تلال أن توفر للقاطنين مساحات تجزئة تلبى كل الاحتياجات، حيث يوفر المركز الجديد خدمات تسوق مميزة وفريدة، فضلا عن خدمة المارة ورواد شارع الإمارات».

وقال القاسمي: «نسعى في تلال العقارية إلى تحقيق الرؤية المستقبلية لإمارة الشارقة في القطاع العقاري، ولذلك كانت استراتيجيتنا مبنية على أساس تطوير نوعي للقطاع العقاري وتوفير مشاريع سكنية وتجارية متكاملة ومرافق تجارية وترفيهية متميزة تلبي تطلعات المواطنين والسكان من الشارقة ودولة الإمارات، وأيضاً المستثمرين من جميع أنحاء العالم».

وأضاف «سيشكل إطلاق (تلال مول) إضافة نوعية وجوهرية لمشروع مدينة تلال الواقع على شارع الإمارات، والذي يشهد اهتماماً متزايداً من مستثمرين من مختلف الجنسيات، بفضل موقعه الجغرافي المتميز، والخدمات الشاملة التي يوفرها المشروع للمستثمرين وللسكان أيضاً، حيث ستغدو منطقة مدينة تلال الوجهة الأبرز في إمارة الشارقة لأساليب الحياة العصرية، وستسهم (مدينة تلال) في تنمية المنطقة ككل والمناطق المجاورة، كما سيلبي (تلال مول) المقرر افتتاحه للجمهور في العام 2019، احتياجات المجتمع بالحصول على تجربة جديدة ونوعية للحياة والعمل والترفيه في الشارقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا