• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

«ساعد» تطلق مبادرة «زايد.. عطاء خالد» لأصحاب الهمم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يونيو 2018

جمعة النعيمي (أبوظبي)

برعاية كريمة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لجمعية ساعد، أطلقت الجمعية أول أمس مبادرة «زايد.. عطاءٌ خالد»، بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني الذي يقام تحت شعار «حب ووفاء لزايد العطاء» للمعاقين والأيتام في أبوظبي.

حيث نظمت الجمعية إفطارا جماعيا بحضور أصحاب الهمم، والأيتام لتكريم المتميزين منهم بهدايا عينية وبمبالغ مالية لتعزيز الشراكة المجتمعية في المجتمع.

وأكد العميد مهندس حسين الحارثي رئيس مجلس إدارة «ساعد» الاهتمام الذي توليه استراتيجية الجمعية وخطتها التوعوية في تعزيز الشراكة المجتمعية مع شريحة أصحاب الهمم والتواصل معهم، وإعداد البرامج التعليمية المرورية وتحقيق أمانيهم بما يسهم في دمجهم في المجتمع، وتمكينهم من استغلال قدراتهم الكامنة والحفاظ على سلامتهم ووقايتهم من الحوادث المرورية.

وقال العميد جمال العامري المدير التنفيذي للجمعية: إن الاحتفال بالتعاون مع شركاء «ساعد» الاستراتيجيين في يوم زايد للعمل الإنساني بتنظيم الإفطار الجماعي للعام الخامس على التوالي من خلال مبادرة «زايد عطاء خالد» يأتي في إطار يوم العمل الإنساني الإماراتي ترجمة و إحياء لنهج الشيخ زايد بدوره في تأسيس مسيرة الخير والعطاء.

وحث العامري السائقين بمناسبة الشهر الكريم على تعزيز الإجراءات في مجالات السلامة المرورية والتقيد التام بالاشتراطات والتعليمات التي تضمن سلامة الجميع في حلهم وترحالهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا