• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

75% من وحدات «بلووم هايتس» بيعت في 4 أيام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت «بلووم العقارية»، أمس في بيان، بيع 75% من وحدات مشروعها العقاري الجديد المتعدد الاستخدامات «بلووم هايتس» في «قرية جميرا سيركل» في دبي، الذي أطلق خلال الدورة الـ 15 من «سيتي سكيب جلوبال»، والذي يختتم أعماله اليوم.

ويمثل إطلاق «بلووم هايتس» خطوة مهمة من قبل «بلووم القابضة»، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها للاستثمار في المشاريع السكنية المتوسطة التكلفة في إمارة دبي.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة «بلووم القابضة»: «نحن سعداء بالإطلاق الناجح لمشروع (بلووم هايتس) والإقبال الكبير الذي حظي به في أوساط المستثمرين. ونعتقد أن استراتيجية (بلووم) في إطلاق المشروع المناسب في التوقيت المناسب كان لها الأثر الكبير في جذب عملائنا . ويؤكد حجم الإقبال أيضاً على وجود طلب قوي ومتزايد على الوحدات السكنية ذات التصميم الجيد والأسعار التنافسية التي تلبي احتياجات المجتمع».

وأضاف سامح: «سنعمل على تعزيز سمعتنا كشركة عقارية تملك سجلاً حافلاً من النجاحات والمشاريع المنجزة، والحفاظ على ثقة المستثمرين من خلال استكمال جميع المشاريع القائمة والمستقبلية، وفقاً للجدول الزمني المحدد، وبما يتماشى مع أعلى معايير البناء».

ويقع مشروع «بلووم هايتس» في موقع مثالي في قرية جميرا سيركل، مما يضمن سهولة الوصول إلى جميع الطرق الرئيسة، ويتكون المشروع من برجين مرتفعين متصلين ببعضهما البعض بوساطة أربعة طوابق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا