• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

17 دولة ترسم الابتسامة في الشارقة

55 نادياً في النسخة الثالثة لـ «عربية السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يناير 2016

الشارقة (الاتحاد)

كشفت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات أسماء الأندية الـ 55 المشاركة في الدورة الحالية التي تستضيفها إمارة الشارقة اعتبارا من بعد غد، حيث ارتفع عدد الدول المشاركة في النسخة الثالثة إلى 17 دولة.

وتشارك المملكة الأردنية الهاشمية بأندية الأرثوذكسي في كرة السلة وتنس الطاولة والأولمبي في الكرة الطائرة، فيما تدفع فلسطين بثلاثة أندية هي نادي إبداع الرياضي وشباب أريحا، ونادي الجواد، في ألعاب كرة الطائرة وألعاب القوى والفروسية على التوالي، فيما تشارك ليبيا بنادي الاتحاد الرياضي في كرة الطاولة وألعاب القوى، والقوس والسهم، ومن الجمهورية اليمنية يشارك نادي الفتيات الرياضي في لعبة كرة الطاولة، وألعاب القوى، والرماية.

وتشهد الدورة الثالثة مشاركة مملكة البحرين بثلاثة أندية هي نادي النجمة في كرة السلة، ونادي المحرق بكرة الطائرة ونادي البحرين في كرة الطاولة، وألعاب القوى، والمبارزة، والرماية، ونادي القوس والسهم.

ويشارك نادي نجوم الصومال بالسلة، فيما تتواجد الجزائر بأربعة أندية هي نادي الأولمبيك الجزائري الذي يمثلها في السلة والطائرة وبينما يشارك المجمع البترولي الرياضي في تنس الطاولة ونادي التكوين الرياضي «ألعاب القوى»، بالإضافة إلى مولودية الجزائر الذي يخوض تحدي المبارزة، كما تشارك جمهورية مصر العربية بأربعة أندية أيضاً هي سبورتينج في كرة السلة والمبارزة، بينما يشارك بور فؤاد بألعاب القوى، ونادي الفروسية بالفروسية واتحاد الشرطة بالقوس والسهم.

ومن الجمهورية اللبنانية يشارك نادي القلمون بكرة الطائرة، ونادي الندوة القماطية بتنس الطاولة، وتشارك قطر بأندية الفتاة القطري بلعبة كرة السلة، ونادي سيدات قطر بتنس الطاولة فيما تشارك جمهورية العراق بأندية البيشمركة بألعاب القوى والشرطة العراقي «القوس والسهم»، أما الجمهورية التونسية فتشارك بنادي الجامعة التونسية في كل من الرماية والقوس والسهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا