• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

حملات ترويجية وفعاليات لتشجيع الاستثمار في الإمارات

التسهيلات في تأشيرات الدخول تدفع الصينيين إلى تكثيف مشترياتهم العقارية في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

يوسف العربي (الاتحاد)

أكد خبراء ومسؤولون تنفيذيون في القطاع العقاري في دبي، أن قرار مجلس الوزراء بمنح الزوار الصينيين تأشيرة دخول إلى الإمارات، بمجرد وصولهم إلى مطارات الدولة، يزيد حجم مشترياتهم العقارية في الدولة.

وأوضحوا أن القرار سيحمل انعكاسات إيجابية إلى جميع الشركات العقارية التي تسعى إلى استقطاب الاستثمارات الصينية على القطاع العقاري في الدولة.

وقال زياد الشعار، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «داماك العقارية»، إن قرار مجلس الوزراء بتسهيل حصول الزائرين الصينيين إلى الدولة يضاعف حصتهم ضمن قاعدة المستثمرين العقاريين النشطين في الدولة، مشيراً إلى أن شركته تستهدف رفع حصة المستثمر الصيني من أقل من 5% حالياً لتصل إلى 15% نهاية العام 2017.

وأوضح الشعار أن هناك تركيزاً كبيراً من الشركة على الصين باعتبارها من أكبر الأسواق الآسيوية، لاسيما أن البيانات الرسمية تشير إلى أن هناك 130 مليون صيني لديهم الرغبة في الحصول على وحدة عقارية خارج البلاد.

ووقعت داماك في نوفمبر الماضي اتفاقية تعاون استراتيجي مع «كيوفانغ»، إحدى أكبر شركات العقارات والخدمات المالية في الصين، ويُعد هذا الاتفاق الرئيسي الثاني من نوعه لشركة داماك العقارية مع شركة صينية متخصصة في مبيعات العقارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا