• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

علي ماجد المنصوري لـ «الاتحاد»:

«اللوفر أبوظبي» في مراحله الأخيرة والتسليم نهاية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

حوار - رشا طبيله:

أكد معالي علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي، أن القطاع العقاري في دولة الإمارات يسير بخطىً ثابتة وتطور مستدام، لتصبح الدولة بذلك إحدى الوجهات العالمية الرائدة في مجال استقطاب الاستثمارات العقارية، نظراً لما تقدمه من خدمات ومرافق مبتكرة تلبي متطلبات مختلف شرائح المجتمع، ما يعزز ثقة المستثمرين ورغبتهم في توسيع محفظة استثماراتهم. وأضاف المنصوري في حوار مع «الاتحاد» أن «الاقتصاد العالمي يشهد في الوقت الحالي تحديات كبيرة نظراً للتغيرات الجيوسياسية المتسارعة، والتي يترتب عليها عدد من التحديات الاقتصادية في مختلف القطاعات، ما يؤثر بدوره على القطاع العقاري بشكل مباشر». وشدد المنصوري على أن دولة الإمارات تعد منصة رائدة لاستضافة العديد من الأحداث والمؤتمرات والمعارض العالمية التي تستقطب صنّاع القرار والخبراء من مختلف أنحاء العالم». وعن مستقبل القطاع العقاري في دولة الإمارات، قال المنصوري: «يظهر جلياً سعي دولة الإمارات المتواصل إلى توفير بيئة خصبة للاستثمار في مختلف القطاعات، وعلى رأسها القطاع العقاري من خلال فتح أبواب جديدة للاستثمار وإتاحة فرص وخيارات متنوعة للتملك والعيش في الدولة». وأضاف، «إلى جانب ذلك، وفي ظل قيادتنا الرشيدة وتوجيهاتها الحكيمة، انصبت الجهود كافة في اتجاه تحقيق اقتصاد مستدام قادر على مواكبة التغيرات التي قد تطرأ مستقبلاً لتستمر دولة الإمارات في كونها أحد أكثر الأسواق العالمية جذباً للاستثمار وأحد الخيارات المفضلة للمشترين والراغبين في الاستثمار في القطاع العقاري».

السعديات وجهة ثقافية وسياحية عالمية

أكد معالي علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي، أن الشركة تضع حالياً اللمسات النهائية على مشروع متحف «اللوفر أبوظبي»، تمهيداً لتسليمه قبل نهاية العام الجاري إلى هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وأكد المنصوري «تعمل الشركة على تطوير السعديات لتكون وجهة مميزة للسكن والزيارة والراغبين من خلال عدد من المعالم المترابطة التي توفر تجربة فريدة ومتكاملة للعيش والاسترخاء والاستمتاع بالعديد من التجارب الثقافية الغنية والمعالم العمرانية المتنوعة، ملبية بذلك كل الأذواق والمتطلبات».

وأضاف: «نراعي في تطوير الجزيرة اتباع أعلى المعايير والمستويات العالمية مع إيلاء اهتمام تام للبيئة والمحافظة عليها. كما أننا نضع نصب أعيننا ضرورة الإيفاء بوعودنا لجميع المستثمرين وتشجيع الاستثمار في الجزيرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض