• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المواجهة المعادة تفتتح الموسم الجديد

النصر والشباب ينشدان لقب كأس رئيس الدولة للطاولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

معتصم عبدالله (دبي)

تدشن مباراة النصر والشباب في النهائي «المعاد» لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الطاولة مسابقات الموسم الجديد 2016- 2017. وتحتضن صالة النادي الأهلي بدبي، في السادسة مساء اليوم، المباراة المرتقبة للعميد والجوارح، بعد أن أقرت لجنة المسابقات بالاتحاد إعادة مباراة ختام الموسم الماضي.

وفاز الشباب بمباراة نهائي الموسم الماضي بنتيجة 3-1، واحتفل بلقب البطولة قبل أن يطعن النصر في قانونية المباراة بداعي مشاركة اللاعب راشد محمد لاعب النصر المعار للشباب مع «الجوارح» في النهائي، ولعب الأخير دور «الورقة الحاسمة» في النهائي الماضي بعد أن فاجأت مشاركته إدارة ولاعبي ناديه السابق، عطفاً على غيابه عن مباراتي الدوري خلال الموسم الحالي بسبب شروط اتفاق الإعارة بين الناديين.

وتمنح إعادة نهائي الموسم الماضي الليلة الفرصة أمام العميد لإضافة إنجاز جديد في البطولة التي توج بلقبها 14 مرة على التوالي، بداية من نسخة 2000- 2001 على حساب الوصل، وصولاً إلى نهائي العام قبل الماضي على حساب نادي الشباب الذي يبحث بدوره عن لقبه الأول في المسابقة.

في المقابل، عاند الحظ فرقة «الجوارح» التي حصلت على المركز الثاني في دوري الرجال خلال الموسم الماضي، في التتويج بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة في 13 نهائياً سابقاً من بينها 11 مباراة نهائية أمام النصر، مقابل الحصول على المركز الثاني في المرة الأولى التي وصل فيها الفريق للنهائي في نسخة موسم 1994- 1995 أمام الجزيرة.

وسيكون راشد محمد، نجم مباراة النهائي في الموسم الماضي والعائد إلى صفوف فريقه السابق النصر، أبرز الغائبين عن مواجهة نهائي الكأس اليوم، في الوقت الذي تشهد فيه تشكيلة العميد عودة لاعبه راشد عبد الحميد الغائب خلال الفترة الماضية بداعي الإصابة.

وأكد خليفة أحمد، مشرف كرة الطاولة بالنصر، اكتمال صفوف فريقه بوجود راشد عبد الحميد، إبراهيم أحمد، نبيل الزرعوني، مروان منصور، عبد الله إبراهيم، واصفاً مباراة الليلة بالعادية شأنها شأن جميع المباريات. ولفت إلى عودة راشد محمد للتدريبات بشكل عادي مع الفريق، وقال «الكأس لن تذهب بعيداً عن قلعة العميد»، ويقود تدريبات فريق رجال «العميد» مينوش بجانب الصيني شانكي مدرب فرق المراحل السنية.

في المقابل ذكر بلال سالم، مشرف نادي الشباب لكرة الطاولة، أن استعدادات الجوارح بدورها كانت عادية لمباراة الليلة من خلال التدريبات اليومية تحت إشراف المدرب إسلام، مرجحاً استمرار نجم الفريق محمد البحر بداعي الإصابة التي يعاني منها اللاعب منذ نهاية الموسم الماضي، حيث يعتمد «الجوارح» على جهود الشقيقين فيصل ويوسف عباس بجانب أحمد محمود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا