• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ختام بطولة فزاع لألعاب القوى لذوي الإعاقة

الكعبي يحلق بذهبية رمي القرص.. ونورة الكتبي تتصدر دفع الجلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

اختتمت مساء أمس الأول بنادي ضباط الشرطة، بطولة فزاع المحلية لألعاب القوي لذوي الإعاقة بمشاركة 113 لاعباً ولاعبة يمثلون 6 أندية لذوي الإعاقة بالدولة.

وأسفرت نتائج اليوم الختامي عن فوز محمد سعيد الكعبي من نادي العين بذهبية دفع الجلة، تلاه في المركز الثاني سعيد جمعة النوبي من نادي دبي للمعاقين.

وفي دفع الجلة سيدات فئة f32-34-53-55 توجت نورة الكتبي من نادي العين بالذهبية، وحلت بالمركز الثاني ثريا الزعابي من نادي الثقة، فيما جاءت سعاد الحمادي من نادي أبوظبي بالمركز الثالث.

وفي دفع الجلة رجال فئة f54-57 حقق سعيد المهري من نادي عجمان الميدالية الذهبية، وفي دفع الجلة سيدات فئة f20 احتكرت لاعبات نادي دبي للمعاقين على المراكز الثلاثة الأولى عن طريق أسماء بسام ونورة عبدالله المركز الثاني، وتسنيم جمال السيد بالمركز الثالث.

وفي دفع الجلة فئة f32-33-34 رجال حقق عبدالله حيايي من نادي خورفكان الميدالية الذهبية، فيما جاء أحمد الحوسني من نادي الثقة في المركز الثاني، ثم مانع عبدالله سليمان من نادي دبي للمعاقين في المركز الثالث.

وفي مسابقة رمي القرص، جاء محمد سعيد الكعبي من نادي العين في المركز الأول فئة f36-37-40 فيما حل عباد خالد عباد من نادي دبي في المركز الثاني وفي فئة f54-57 رجال، حقق عمير محمد يونس من نادي دبي الميدالية الذهبية، وعبدالله المصباحي من نادي خورفكان الميدالية الفضية.

أما في فئة f32-33-34-57 سيدات، حققت أفراح محمد صالح من نادي دبي الميدالية الذهبية تلتها زميلتها سهام مسعود الرشيدي فيما حلت في المركز الثالث زينب البريكي من نادي أبوظبي، وفي فئة f36-46 سيدات، حققت مريم المطروشي من نادي خورفكان الميدالية الذهبية، وفي فئة f32-33-34 رجال، حقق أحمد الحوسني من نادي الثقة المركز الأول، تلاه زياد الحارثي من نادي أبوظبي، ثم جمعة سالم علي من نادي دبي في المركز الثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا