• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تعاون مشترك بين شطرنج الإمارات وأذربيجان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

التقى الدكتور راشد بن كشيش الظاهري المستشار العام لاتحاد الشطرنج على هامش اجتماعات لجنة مكافحة الغش الدولية المصاحبة للأولمبياد العالمي للشطرنج، آزاد رحيمي وزير الشباب والرياضة بجمهورية أذربيجان وجيفري بورج الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للشطرنج وإلمان روستاموف رئيس اتحاد شطرنج أذربيجان وماهير ماميدوف النائب الأول رئيس اتحاد أذربيجان وفايق جاسانوف نائب رئيس الاتحاد رئيس حكام الأولمبياد.

وبحث الجانبان التعاون المشترك بين شطرنج الإمارات وأذربيجان. ونقل بن كشيش تحيات المستشار سعيد المقبالي القلبية إلى وزير الشباب والرياضة الأذري مثمناً جهودهم في استضافة أهم الأحداث الشطرنجية في العالم. من جانبه أشاد الوزير الأذري بالعلاقات الوطيدة بين أذربيجان والإمارات في مختلف المجالات بدعم وتشجيع القيادة الرشيدة في البلدين الشقيقين.

وأضاف الوزير الأذري أن التعاون الإماراتي الأذري سيحقق الفائدة للجانبين من خلال تبادل الخبرات والاستفادة المتبادلة من تجارب كل دولة في مشروع إدخال اللعبة في المدارس وبرامج وخطط تطوير اللاعبين. من ناحيته رحب إلمان روستاموف محافظ البنك المركزي الأذري رئيس اتحاد شطرنج أذربيجان بمشاركة الإمارات بفريقين للرجال والسيدات في الأولمبياد العالمي الذي تستضيفه العاصمة الأذرية باكو وأيضاً مشاركة الإمارات الإيجابية في اجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي للشطرنج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا