• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نظمن سوقاً خيرياً لدعم الأطفال السوريين

عقيلات السلك الدبلوماسي في الدولة.. سفيرات الخير في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

شهد السوق الخيري «البازار» الذي نظمته مساء أمس الأول، مجموعة عقيلات السفراء المعتمدين لدى الدولة في مقر الاتحاد النسائي العام بأبوظبي، والذي يعود ريعه لمصلحة الأطفال السوريين اللاجئين على الحدود الأردنية، السورية، نجاحاً كبيراً من حيث التنظيم ونوع المعروضات وكذلك من حيث الحضور الجماهيري. وشهد السوق الخيري في دورته الحالية زيادة في عدد العارضين، حيث وصل عددهم إلى 15 دولة، قدمت من خلال أجنحتها، مجموعة كبيرة من الأزياء والأكسسوارات التراثية التي تعكس ثقافة كل بلد من البلدان المشاركة، كما تميز الحدث بإسهام بعض عقيلات السفراء بإبداعاتهن الخاصة، من حياكة وتصميم المجوهرات وأزياء وتبرعن بسعرها كاملًا لمصلحة الأطفال السوريين.

مأكولات متنوعة

ولم يقتصر البازار الخيري على عرض الأزياء والأكسسوارات والمجوهرات التراثية من مختلف البدان، بل شاركت نخبة كبيرة من عقيلات السفراء بمأكولات متنوعة تعكس ثقافة بلدانهم، وتم بيعها لزوار السوق ليعود ريعها بالكامل لفائدة الفئة المستهدفة.

الروح التطوعية

وقالت نادية الحشاني حرم سفير دولة ليبيا، رئيسة المجموعة الدولية الدبلوماسية لعقيلات السفراء المعتمدين لدى دولة الإمارات، إن هناك زيادة في المشاركات هذه السنة، وتنوعا في المعروضات التي تميزت بقيمتها العالية، وتوجهت بالشكر إلى الاتحاد النسائي العام بأبوظبي الذي ساهم إلى حد كبير في إنجاح هذه التظاهرة الخيرية الكبيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا