• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تشمل فنوناً وابتكارات متنوعة

«أرض المواهب» تنطلق من العين في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

عمر الحلاوي

العين (الاتحاد)

أعلن في مدينة العين أمس الأول انطلاق، مسابقة «أرض المواهب» التي تشمل مجالات الموسيقى والغناء والفن والشعر والرسم والخط العربي والألعاب والتصوير والاختراعات، أسوة بالمسابقات العربية المشابهة، حيث يحصد الفائزون الثلاثة الأوائل جوائز قيمة. وستتكون لجنة تقييم المواهب بالتعاون مع الجهات الثقافية في الدولة.

وأكد ناصر خليفة الشامسي رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في مقر فندق «وان تو وان» في العين بحضور كل من الفنانة التشكيلية سامية صالح رئيس لجنة تقييم المواهب بدء التسجيل في المسابقة التي ستنظم خلال شهر رمضان برعاية الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، وتنظيم فريق حور التطوعي.

برامج منوعة

وقال الشامسي: «تضم المسابقة برامج منوعة لاكتشاف المواهب على أرض الإمارات، وسيستمر التسجيل حتى 15 مايو الجاري، ومن ثم تتم المقابلات وبعدها تبدأ فعاليات المسابقة في 18 من يونيو المقبل وحتى يوم 23 من رمضان، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة ».

بدورها، قالت الفنانة التشكيلية سامية صالح إن المسابقة مفتوحة لجيل الشباب، سواء من أبناء الدولة أو المقيمين فيها، وكذلك من خارجها، وتشمل المواهب الفنية والموسيقية والمهارات الرياضية والفنية والشعر والخط العربي والألعاب الخفيفة والتصوير والاختراعات، والغناء، في المجالات كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا