• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  01:03    مقتل ما لايقل عن 20 شخصا في هجوم على مركز تدريب شرطي في شرق أفغانستان        01:05    قوات سوريا الديمقراطية تستعيد آخر مناطق الرقة خلال ساعات        01:14     قوات البشمركة الكردية تنسحب من منطقة خانقين على الحدود بين العراق وإيران        01:24    26 قتيلا حصيلة غارة لطائرة اميركية بدون طيار في باكستان         01:43    مؤيدو الانفصال في كتالونيا ينظمون احتجاجات ضد اعتقال قادتهم        01:44    582 الفا من الروهينغا لجأوا إلى بنغلادش منذ 25 أغسطس        01:46    قوات سوريا الديموقراطية تطرد تنظيم داعش الإرهابي من آخر جيب في مدينة الرقة         01:46    مستوطنون يهود يجددون اقتحامهم للمسجد الأقصى بحراسة من القوات الإسرائيلية    

يسكب جرعة من الرعب في قالب كوميدي

«مزرعة يدو 2» في دور السينما الخميس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

كشف المنتج والمخرج الإماراتي أحمد زين، أنه يستعد لتنفيذ جزء ثالث من الفيلم الإماراتي الطويل «مزرعة يدو»، إذ راهن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس في مبنى «‪twofour54‬»، على نجاح الجزء الثاني من الفيلم المرتقب في صالات العرض المحلية والخليجية الخميس المقبل، وتحقيقه إيرادات غير مسبوقة.

وأوضح زين خلال المؤتمر أن بعد النجاح الكبير الذي شهده «مزرعة يدو» في جزئه الأول الذي استمر عرضه أربعة أسابيع، وشارك في مهرجان مالمو السينمائي في السويد، وجد أن هذا الإقبال الجماهيري الكبير دفعه لتنفيذ جزء ثان منه، لكن مع تقديم جرعة زائدة من التشويق والكوميديا والرعب، وإضافة بعض الوجوه الجديدة، وأماكن تصوير مختلفة تسهم في إبراز معالم الإمارات الجمالية والسياحية.

وتابع: تستكمل قصة الفيلم بعد الأحداث الغامضة التي درات في مزرعة «أم راشد» خلال الجزء الأول من الفيلم، وقرر الأصدقاء خوض مغامرة جديدة، لينطلقوا من أبوظبي إلى الفجيرة في أجواء مرحة ومواقف كوميدية، لكنهم يواجهون أحداثاً مخيفة تحول رحلتهم من فرح وفكاهة إلى خوف ورعب.

دعمفني

وأشار زين إلى أن على رغم الدعم الكبير الذي أتى من شركات ومؤسسات كبيرة، إلا أنه لم يتلق الدعم الكافي لتنفيذ فيلم كامل، وأن إيرادات الجزء الأول من «مزرعة يدو» أسهمت في تنفيذ الجزء الثاني، ولولا هذا النجاح والإيرادات التي حصل عليها ما كان فكر في تقديم أجزاء أخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا