• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

منى أبو حمزة: «مذيع العرب» فكرة ذكية لاكتشاف الكفاءات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت الإعلامية منى أبو حمزة عضو لجنة تحكيم «مذيع العرب»، أن البرنامج يعد الأول من نوعه في العالم العربي من بين برامج الهواة، الذي يتوجه إلى المذيعين، لاكتشاف المواهب الإعلامية الواعدة وإظهارها على شاشة التلفزيون بشكل احترافي.

مواهب

وعن اختيارها لتكون ضمن لجنة التحكيم قالت: لقد شاهدنا منذ التسعينيات أن مواهب التقديم الإذاعي لم تكن ضمن برامج متخصصة، فمنذ برنامج استوديو الفن إلى اليوم لم يكن هناك من يسلط الضوء على تمكين موهبة التقديم من التطور بشكل صحيح، مشيرة إلى أن «مذيع العرب» برنامج متخصص للإعلام والإعلاميين، لذا أحبت الفكرة منذ الطرح الأول وأغرتها كونها تعمل في المجال اليوم، واعتقد أنها فكرة ذكية تعمل على إيصال الكفاءات إلى الضوء، وإن كان مشتركاً واحداً هو من سيحصد اللقب غير أن المشتركين العشرة في المرحلة النهائية أصحاب كفاءات.

وعما يضيف البرنامج لمسيرتها الإعلامية أوضحت أنهه تعرفت منذ سبع سنوات على المنتجة بيريه كوشان واختارتها لبرنامج «حديث البلد» المحلي بين أربع مذيعات محترفات، واليوم عاودت الكرة معها مع «مذيع العرب»، لأن ذلك يعتبر تحديّاً لشخصها وإطلالتها المهمة.

عمل متقن

أما بخصوص رأيها في «مذيع العرب»، فقالت إن ما يراه اليوم المشاهدون عمل متقن قائم على لجنة تحكيم تقيم المشتركين، بعد خضوعهم لتدريبات مكثفة، وهو اختصار للوقت في 10 حلقات عرضت في المرحلة ما قبل المباشرة، حيث كانت تستمر بعض الحلقات حتى ساعات الفجر الأولى، لذا فإن ضميرنا مرتاح لاختيار الأكفأ والأحسن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا