• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

ديكورات المنزل:

الأحمر اختيار مفضل.. والأصفر يطل مجدداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

يواجه كثيرون صعوبة في اختيار الألوان عند تجهيز الديكورات، وتزداد الصعوبة عندما يجدون أن التصاميم الحديثة تركز على ألوان غير مألوفة بالنسبة لهم أو تشكل ألواناً غريبة سائدة في الأسواق، حيث أوضحت دعاء جاد الرب خبيرة الديكور أن الأحمر أصبح اختياراً مفضلاً يعطي إحساساً بالرومانسية والطاقة، مشيرة إلى أنه يعتبر أيضاً من الألوان الفاتحة للشهية، لذلك فهو مثالي في المطاعم وغرف الطعام . أما البرتقالي فتصفه باللون الدافئ الودود، مشيرة إلى أنه يحظى بقبول من غالية أفراد الأسرة، خاصة في غرفة المعيشة ومجلس العائلة وغرف الأبناء. ولفتت إلى أن اللون الأصفر عاد من جديد، بعدما اختفى فترة طويلة من قائمة اختيارات ألوان المنزل، حيث تعتمد درجته على لفت الأنظار بسرعة عكس أي لون آخر .

وتنتقل دعاء إلى الأزرق، وترى أنه الاختيار المثالي لغرف النوف الشبابية والأطفال، خاصة الدرجة الهادئة، موضحة أن الأخضر لون سائد في الطبيعة الخلابة، ويفضل أن يتواجد داخل المنزل بكثرة، خاصة الفاتح في الحمامات وغرف المعيشة، أما الأخضر الوسط فهو مثالي للمطابخ وغرفة الطعام .

وقالت إن البنفسجي لون مثالي لغرف الأطفال، لكن الشباب لا يفضلونه، ولكن مع خلفية من اللون الوردي يجعله مقبولاً عند البعض منهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا