• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تدشين «فورسيزونز أبوظبي» في جزيرة المارية العام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد) -

تعتزم مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز العالمية افتتاح فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة المارية وفندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع في العام 2016، بحسب كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته المجموعة بمناسبة مرور 15 عاماً على افتتاح أول منشآتها في منطقة الشرق الأوسط، في دبي مؤخراً.

وكانت فعالية «جامعة فورسيزونز» قد أقيمت بإشراف كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، عشية معرض سوق السفر العربي الذي ينطلق اليوم بدبي، بحضور المديرين العامين من 11 منشأة من مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز العالمية من منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا ودول آسيا والمحيط الهادي.

وأتاحت «جامعة فورسيزونز» الفرصة أمام نخبة من الإعلاميين والعملاء من المنطقة للإطلاع على أحدث مستجدات المشاريع التطويرية لمجموعة فورسيزونز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمشاركة في جولة خلف الكواليس لتسليط الضوء حول ما يجعل الإقامة في فورسيزونز في جميع أنحاء العالم تجربة لا تضاهى.

وتضمنت الجولة التي قادتها مجموعة من موظفي المنتجع الجديد من قسم رعاية الغرف والأجنحة وقسم الأطعمة والمشروبات وفرق علاقات الضيوف، بالإضافة إلى حفل استقبال أقيم في أحد أجنحة المنتجع المترفة.

وقال كريستيان كليرك: «يحتل الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي مكانة مهمة ضمن لائحة نزلائنا، وتعد المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر بشكل خاص ضمن أكبر 10 أسواق للنزلاء لدينا في العام 2014. ومع إضافة وجهتين جديدتين في دول مجلس التعاون الخليجي في دبي والبحرين خلال العام الماضي».

وعلاوة على ذلك، فأنه من المقرر أن يتم افتتاح أول فندق لفورسيزونز في تونس في العام 2016، فضلاً عن تعزيز وجود المجموعة في المغرب مع افتتاح فندق جديد في الدار البيضاء في العام 2015 يضاف إلى المنتجع الموجود في مراكش.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا