• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ناقش فرص وتحديات القطاع

الموردون الدوليون يشيدون بنتائج الدورة الأولى لمعرض تموين المطارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

أكدت شركات عالمية وموردون في مجال خدمات الطيران نجاح الدورة الأولى من معرض «تموين المطارات»، الذي أقيم بالتزامن مع معرض المطارات 2014.

وقال كريج فييني مدير المبيعات بشركة «ايفكو الإمارات» إن المعرض شكل فرصة هامة للقاء المشترين المحتملين من مناطق أخرى من العالم وفتح الطريق أمام تكوين شراكات مع شركات الطيران العالمية، لافتاً إلى أن النجاح الذي حققته الدورة الأولى من المعرض ستجعله يتوسع في الدورات التالية، وتمكنه من أن يرسخ أقدامه كمعرض سنوي متخصص.

وقالت بدرية خودجا المدير التجاري لشركة «تروفينا» الشرق الأوسط إن الشركة تلقت استجابة مشجعة من عدد كبير من المشترين المحتملين الذين يملكون خططاً فعلية لتطوير مستوى الخدمات في مؤسساتهم، وخاصة من شركات الطيران والفنادق الكبرى، مما أسهم في تكوين علاقات قوية معهم.

وشارك في المعرض الذي أقيم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، كبار الموردين الدوليين والخبراء ومزودو الخدمات، الذين شكل لهم المعرض منصة مثالية لمناقشة الفرص والتحديات في صناعة تموين السفر، وصياغة خريطة طريق للتأكد من أن القطاع يعكس النمو القوي الذي تشهده صناعة الطيران الإقليمية.

وأكدت بدرية خودجا أن صناعة تموين السفر كانت بحاجة لمعرض متخصص من هذا النوع ليتيح الفرصة لشركات الطيران والفنادق للالتقاء والدخول في مناقشات تجارية مفيدة للطرفين، مشيرة إلى أن شركة (تروفينا) تورد في الوقت الحالي مواد غذائية لشركات طيران كبرى مثل «طيران الإمارات» و«طيران الاتحاد» و«الخطوط الجوية البحرانية»، وتأمل في أن توسع عملياتها مستقبلا لتشمل لبنان والسعودية والسودان وغيرها من الدول.

وأشار سامح هاكوس مدير تطوير الأعمال بشركة «ستيتشف» إلى أن الاستجابة التي تلقتها شركته فاقت التوقعات، وستكون أقوى بكل تأكيد في الدورات التالية من المعرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا