• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

لتعزيز مكانة الإمارة في قطاع الاجتماعات

«أدنيك» تستعرض مقومات سياحة الأعمال والحوافز خلال «آيمكس فرانكفورت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

تشارك «أبوظبي الوطنية للمعارض» (أدنيك) في فعاليات معرض «آيمكس 2014»، الذي تقام فعالياته في مركز «ميسي فرانكفورت» للمؤتمرات والمعارض في ألمانيا، بهدف تعزيز مكانة الإمارة في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.

ويعد معرض «آيمكس 2014» المزمع انطلاق فعالياته خلال الفترة 20-22 مايو الجاري أحد أكبر المعارض التجارية الأوروبية على مستوى قطاع الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات الدولية.

و تأتي مشاركة « أدنيك» في الحدث تماشياً مع أهدافها الرامية إلى تعزيز التعاون الدولي واستقطاب المشاركين والمنظمين إلى العاصمة أبوظبي كوجهة مميزة لجلب فعالياتهم المرموقة إليها، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الإمكانيات التي تتمتع بها وقدرات «أدنيك» ومزاياها الفريدة على صعيد البنية التحتية، ومرافقها عالمية المستوى وكونها وجهة مفضلة لاستضافة الأحداث الدولية والوصول إلى الأسواق الدولية الرئيسية.

وتشارك «أدنيك » في معرض «آيمكس 2014» تحت مظلة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ويضم الجناح عدداً من ممثلي قطاع الفعاليات، مثل الفنادق ومنظمي الرحلات السياحية وغيرهم من اللاعبين الرئيسيين في هذا القطاع.

وقال روبن ميلر، مدير إدارة المبيعات - المؤتمرات والفعاليات في «أدنيك» إن معرض «آيمكس 2014» يعد فرصة مثالية لعرض قدرات وإمكانيات «أدنيك» في استضافة الأحداث الدولية، إلى جانب تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة رائدة في قطاع المعارض والمؤتمرات، وتعزيز الشراكات والتعاون مع الشركات والجهات المعنية، وسيوفر معرض «آيمكس 2014» منصة هامة لتبادل أفضل الأفكار والوقوف على توقعات ومتطلبات منظمي المؤتمرات والأحداث.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض 3500 عارض من أكثر من 150 دولة، وحوالي 9000 من صانعي القرار من جميع أنحاء العالم. وتعد «أدنيك» داعماً مهماً لمكتب أبوظبي للمؤتمرات، الذي أطلقته «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» بهدف تعزيز مكانة الإمارة كلاعب أساسي في قطاع الاجتماعات والحوافز والمعارض والمؤتمرات وسياحة الأعمال من خلال استقطاب نخبة المنظمين واستضافة كبريات الفعاليات في العالم.

وقد استقطب مركز أبوظبي الوطني للمعارض الذي يضم أحدث المرافق العالمية خلال عام 2013 نحو 1,53 مليون زائر و328 من الأحداث والفعاليات، ويوفر المركز ما مجموعه 133 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية القابلة للتعديل وفقاً لمتطلبات الأحداث المقامة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا