• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«سيدات أعمال الشارقة» يعقد اجتماعه الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

عقد مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الشارقة اجتماعه الثاني في مقره الرئيسي، بهدف متابعة ومناقشة المشاريع الحالية والقادمة للمجلس، والاطلاع على مقترحات تطوير العمل وتعزيز العضوية من سيدات الأعمال والسيدات المهنيات، والسيدات المنتجات والطالبات الجامعيات، والخريجات، والسيدات ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبحسب بيان صحفي أمس، ترأست الاجتماع أميرة بن كرم، رئيس مجلس سيدات أعمال الشارقة، بحضور الشيخة أمل مانع آل مكتوم، النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة، وآمنة حميد الشرع، عضو مجلس الإدارة وممثل مجلس سيدات أعمال الشارقة في مجلس سيدات أعمال الإمارات، سعادة ندى اللواتي، عضو في مجلس سيدات أعمال الشارقة وأعضاء مجلس الإدارة الأخريات.

ورحبت أميرة بن كرم في بداية الاجتماع بعضوات مجلس سيدات أعمال الشارقة، وأعربت عن سعادتها بالإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي والربع الأول من العام الجاري، والتي تعكس نجاح المجلس في توفير بيئة داعمة لدخول السيدات في مجال الأعمال، وتعزيز مشاركتهن في التنمية الاقتصادية، بما يسهم في تحقيق الدولة للكثير من المنجزات والنجاحات الاقتصادية. وأكدت أن المجلس سيواصل جهوده لتحقيق مزيد من النجاحات للمرأة في إمارة الشارقة والتي تشارك بفاعلية في تحقيق الإنجازات المتتالية لدولتها وشعبها.

وتطرقت عضوات مجلس سيدات أعمال الشارقة خلال الاجتماع إلى عدد من القضايا الأخرى، من بينها نشاطات قسم التنمية الذي يعمل على تبني المشاريع التنموية والتجارية، من خلال توفير فرص للمشاريع الصغيرة لأصحاب المواهب للاستثمار في المشاريع التي يديرها المجلس، مثل سوق «أنوان» في دبا الحصن، ومشروع «بدوة» الذي يستهدف السيدات من ذوات المواهب الخاصة بالصناعات اليدوية الإماراتية، واتفقت المشاركات على وضع خطة عمل لتقديم مزيد من الدعم لهذه الفئات، وإطلاق مركز تدريبي لتطوير مجالات عمل السيدات، مع التوصية بإطلاق علامة تجارية تحمل اسم منتجات هؤلاء السيدات. وفي نهاية الاجتماع تم الإعلان عن اللجان الأربع التي سيتضمنها المجلس وهي لجنة المجلس التنفيذي، ولجنة العضوية والخدمات، ولجنة التطوير (المشاريع والبرامج)، ولجنة الفعاليات والمؤتمرات، لتكون تحت قيادة وإشراف عضوات المجلس. (الشارقة-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا