• الأربعاء 25 جمادى الأولى 1438هـ - 22 فبراير 2017م

لجذب المزيد من الزوار والمستثمرين

«سياحة الشارقة» تروج للإمارة في عدد من المدن الأوروبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

تنظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة جولة ترويجية في عدد من المدن الأوروبية للتعريف بآخر تطورات منتج الإمارة وتسلّط الضوء على أبرز المشاريع الجديدة لجذب المزيد من السيّاح والمستثمرين وكبرى الفنادق العالمية.

وتضم الجولة التي تنظم خلال الفترة بين 19 و23 مايو الجاري مجموعة من الشركاء بالقطاع السياحي والفندقي بالإمارة، وتشمل عدداً من المدن لأول مرة في النمسا، ألمانيا وسويسرا.

وأكد محمد علي النومان رئيس الهيئة أهمية الأسواق السياحية الأوروبية كونها كبرى الأسواق المصدرة للسائحين إلى إمارة الشارقة والتي استقطبت أكثر من 250 ألف سائح أوروبي خلال الربع الأول من العام الجاري في زيادة سجلت 22% عن الفترة نفسها من العام الماضي، منوهاً بالأثر الكبير للجولات الترويجية في أبرز العواصم العالمية والمشاركات في كبرى المحافل والمعارض الدولية التي تنظمها الهيئة في زيادة حجم التدفق السياحي في كل عام.

وأضاف أن هذه الجولة تأتي تأكيداً على استراتيجية الهيئة للعام الجاري للترويج لمنتج الشارقة السياحي والثقافي، لا سيما مع تتويج الإمارة هذا العام عاصمة للثقافة الإسلامية، مشيراً إلى أن الجولة تساهم في فتح أسواق جديدة متنامية مثل الأسواق السويسرية والتعريف بمقومات الإمارة المتنوعة التي خولتها لتنال هذا اللقب وتميزها عن غيرها من الوجهات في المنطقة.

وتنطلق الجولة في 19 مايو الجاري في أولى محطاتها بالعاصمة النمساوية فيينا، ثم يتوجه وفد الإمارة في 20 مايو إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية حيث تُظم ورش عمل ولقاءات في كل من مدن هامبورغ، وكولونيا، وفرانكفورت، لتُختتم فعاليات الجولة في المدينة السويسرية جنيف في 23 من الشهر نفسه.

وتتضمن الجولة تنظيم ورش عمل مع أبرز الجهات الحكومية والخاصة بالقطاع السياحي الأوروبي وعقد اجتماعات ولقاءات مع روّاد السياحة في تلك المدن، والتي ينتج عنها عقد اتفاقيات مع ممثلي شركات سياحة وسفر في تلك الأسواق واستقطاب مستثمرين ورجال أعمال.

يُشار أن هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة تنظم عدداً من الجولات الترويجية في أبرز العواصم والمدن الخليجية والأوروبية، أبرزها الجولة الخليجية التي انطلقت في شهر أبريل هذا العام في دولة الكويت لتشمل عددا من المدن الخليجية في الأشهر المقبلة، بالإضافة إلى عدد من الجولات الترويجية البارزة العام الماضي في مدن خليجية، أوروبية وأميركية. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا