فازت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة التميّز العالمي في الأداء التسويقي من قبل جوائز الأداء التسويقي لعام 2014.
وبحسب بيان صحفي أمس، تحتفي الجائزة بالتميّز في مجال الإعلان على شبكة الإنترنت، واستقطبت هذا العام المئات من المشاركين على امتداد 25 فئة.
وتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل عشاء فاخر أقيم في فندق جروسفينور هاوس بلندن، حضره ما يزيد على 900 من خبراء التسويق العالميين.
![]() |
|
![]() |
وتم اختيار الاتحاد للطيران بصفتها شركة فائزة، في أعقاب التوسع العالمي الناجح لحملتها التسويقية عبر الإنترنت لعام 2013 والتي انطلقت من المملكة المتحدة.
![]() |
|
![]() |