• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تفوز بجائزة «التميّز العالمي في الأداء التسويقي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

فازت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة التميّز العالمي في الأداء التسويقي من قبل جوائز الأداء التسويقي لعام 2014.

وبحسب بيان صحفي أمس، تحتفي الجائزة بالتميّز في مجال الإعلان على شبكة الإنترنت، واستقطبت هذا العام المئات من المشاركين على امتداد 25 فئة.

وتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل عشاء فاخر أقيم في فندق جروسفينور هاوس بلندن، حضره ما يزيد على 900 من خبراء التسويق العالميين.

تجدر الإشارة إلى أن جائزة التميّز العالمي عن فئة الأداء التسويقي، والتي تستهدف الشركات التي قامت بإدارة وتوسيع أنشطتها التسويقية عبر الإنترنت لتشمل أكثر من إقليم واحد حول العالم، ضمت في نهائياتها شركات كبرى مثل نوكيا وسوني أوروبا ومايكروسوف شوب.

وتم اختيار الاتحاد للطيران بصفتها شركة فائزة، في أعقاب التوسع العالمي الناجح لحملتها التسويقية عبر الإنترنت لعام 2013 والتي انطلقت من المملكة المتحدة.

وأعجبت لجنة التحكيم «بالتنفيذ الذكي، والتوسع والنجاح الشامل»، لهذا التوسّع الذي أجرته الشركة بالتعاون مع وكالة التسويق الرقمي DigitasLBi. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا