الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» تفوز بجائزة «التميّز العالمي في الأداء التسويقي»

14 مايو 2014 21:58
فازت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة التميّز العالمي في الأداء التسويقي من قبل جوائز الأداء التسويقي لعام 2014. وبحسب بيان صحفي أمس، تحتفي الجائزة بالتميّز في مجال الإعلان على شبكة الإنترنت، واستقطبت هذا العام المئات من المشاركين على امتداد 25 فئة. وتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل عشاء فاخر أقيم في فندق جروسفينور هاوس بلندن، حضره ما يزيد على 900 من خبراء التسويق العالميين. تجدر الإشارة إلى أن جائزة التميّز العالمي عن فئة الأداء التسويقي، والتي تستهدف الشركات التي قامت بإدارة وتوسيع أنشطتها التسويقية عبر الإنترنت لتشمل أكثر من إقليم واحد حول العالم، ضمت في نهائياتها شركات كبرى مثل نوكيا وسوني أوروبا ومايكروسوف شوب. وتم اختيار الاتحاد للطيران بصفتها شركة فائزة، في أعقاب التوسع العالمي الناجح لحملتها التسويقية عبر الإنترنت لعام 2013 والتي انطلقت من المملكة المتحدة. وأعجبت لجنة التحكيم «بالتنفيذ الذكي، والتوسع والنجاح الشامل»، لهذا التوسّع الذي أجرته الشركة بالتعاون مع وكالة التسويق الرقمي DigitasLBi. وركّزت الحملة الإعلانية على نمو برنامج مبيعات الشركات التابعة عبر الإنترنت، وتوسّعه ليشمل عددًا من الأسواق الرئيسية على مستوى أوروبا، مثل إيطاليا وفرنسا وألمانيا. فضلاً عن تعيين شركاء جدد للمبيعات المباشرة في الأسواق الناشئة مثل البرازيل والصين والهند، في حين تم تعزيز الشراكات مع المواقع المتخصصة بمقارنة أفضل عروض السفر. كما قامت الشركة أيضًا بإدراج أول حملة لإعادة توجيه البريد الإلكتروني، التي ستكون مبدئيًا باللغة الإنجليزية ومن ثم سيتم إطلاقها باللغة العربية وغيرها من اللغات الأخرى. وارتفعت الإيرادات الإجمالية للحملة بنسبة 100 بالمئة خلال العام 2013 مقارنة مع العام الذي سبقه، نتيجة للتوسع العالمي الذي شهدته. وشمل ذلك نموّا مذهلاً بنسبة 107 بالمئة في نمو إيرادات الشركاء المباشرين و66 بالمئة في إيرادات الشركات التابعة. وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران «يتمثّل الأداء التسويقي بكونه محركاً رئيساً لإيرادات الاتحاد للطيران عبر شبكة الإنترنت، ويأتي فوزه بجائزة التميز العالمي في الأداء التسويقي، خاصة مع وصول عدد من الشركات ذات الثقل في السوق إلى القائمة القصيرة، خير دليل على نجاح التوسع الكبير الذي شهده العام الفائت في تلك المناطق». وأضاف «يبقى التحدي الأبرز أمامنا في دراسة ووضع أولويات للأسواق الدولية الرئيسية، وتطوير شراكات مستدامة طويلة الأمد في تلك الأسواق لدعم واستدامة زيادة الإيرادات، التي ما زالت تقع في نطاق أهداف تكلفة المبيعات، لدينا خطط طموحة للبناء على النجاح الذي حققته تلك الحملة من خلال عدد من التطورات الجديدة الهامة خلال العام 2014». (أبوظبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©