• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أطلق استراتيجية «الخدمات الإنسانية» للأعوام 2015- 2021

محمد بن راشد: الإمارات بقيادة خليفة منبع الخير والعطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

سامي عبدالروؤف

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ستظل منبعاً للخير والعطاء الإنساني، الذي وصفه سموه بإرث زايد الخير، طيب الله ثراه، الذي ترك لأبناء وبنات دولتنا العزيزة مدرسة ينهلون منها القيم والأخلاق الإنسانية النبيلة، والمفهوم الحقيقي للعطاء دون منة، ومد يد الخير لكل شعب شقيق أو صديق دون مقابل.

وهنأ سموه القائمين على المدينة العالمية للخدمات الإنسانية على إطلاق استراتيجيتها الجديدة التي قال عنها سموه: «إنها خارطة طريق محددة المعالم والأهداف والغايات وآلية العمل في المرحلة المقبلة التي تمتد حتى عام 2021».

وأطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، استراتيجية المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي، التي تمتد من عام 2015 إلى 2021.

وأعلن سموه عن تأسيس «صندوق الأثر الإنساني الدولي»، الذي منحه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مكرمة مليون درهم إماراتي لتكون نواة العطاء الأولى، وتشجيعاً للقطاع الخاص على المثابرة في تمويل هذا الصندوق لتأمين جاهزية العمل الإنساني والإغاثي محلياً ودولياً.

كما أعلن خلال إطلاق الاستراتيجية، تأسيس سموه المجلس الاستشاري الإنساني العالمي، برئاسة سموه، ونائب الرئيس سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس هيئة الهلال الأحمر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض