• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

تبثها إذاعة الشارقة خلال الشهر الفضيل

تأهل 6 فرق إلى نصف نهائيات مسابقة «خلكم ويانا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يونيو 2018

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت إذاعة الشارقة، التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام، عن تأهل ستة فرق إلى المرحلة نصف النهائية من مسابقة «خلكم ويانا» الرمضانية، من أصل 33 مؤسسة ودائرة حكومية وشبه حكومية شاركت في المسابقة الثقافية والمعرفية، التي تستمر حتى 10 يونيو الجاري، بهدف إيجاد بيئة تفاعلية تكاملية بين مختلف القطاعات في الإمارة.

جاء تنظيم المسابقة، انطلاقاً من رؤية المؤسسة الساعية إلى دفع خطط التنمية المجتمعية قدماً، وإبراز الدور الذي يلعبه الإعلام في إظهار الكفاءات الإبداعية والمعلوماتية لدى منتسبي الهيئات والدوائر والمؤسسات التابعة لحكومة إمارة الشارقة، وتوجيه المنتسبين إلى تبنّي مقدرات الإبداع والتميّز، وزرع روح التنافس الشريف بين الموظفين، وتعزيز طاقاتهم البشرية والمعرفية.

تأهل إلى نصف نهائيات المسابقة كل من فريق هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، وهيئة الشارقة الصحية، والمدينة الجامعية بالشارقة، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، ومطار الشارقة، ليتأهلوا إلى المرحلة الأخيرة، والتي ستحدد الفائزين بكل من المركز الأول والثاني والثالث.

ويضم فريق عمل المسابقة الإعلاميين ناجي خميس ومحمد الحوسني، والمخرجين عبدالعزيز الملا وأحمد حسين آل علي، والمشرف العام والهندسي لوحدة النقل الخارجي المهندس هيمن زكريا.

وتخضع المسابقة لمجموعة من الشروط وأبرزها، أن يتكون كل فريق من ثلاثة متسابقين إضافة إلى متسابق احتياط، من موظفي نفس الدائرة أو المؤسسة الحكومية. كما تشترط المسابقة أن يتم تعيين شخص واحد لقيادة الفريق والإجابة عن الأسئلة خلال 20 ثانية، بشرط أن لا ينقل السؤال إلى الفريق الآخر، وتشتمل المسابقة على طرح الأسئلة بالتساوي على جميع الفرق، وتختلف أعداد الأسئلة حسب المرحلة، بحيث تتاح ثلاث مراحل مختلفة يوم المسابقة، ويعتبر الفريق منسحباً في حال طلب التأجيل أو الاعتذار عن الحضور، أو إضافة متسابق لا ينتمي للدائرة أو المؤسسة المشاركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا