• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  12:17    تنظيم داعش الإرهابي يقتل 116 مدنياً "انتقاماً" في مدينة القريتين السورية قبل طرده منها     

ترفع عدد غرفها الفندقية بالإمارات وعُمان إلى 1700 غرفة بنهاية العام الماضي

«سيتي سيزنز» تخطط للاستثمار في فنادق اقتصادية بالدولة بدءاً من 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

كشفت «سيتي سيزنز للفنادق» التابعة لمجموعة بن حم، عن خطتها للاستثمار في فنادق اقتصادية في الإمارات، بدءاً من مطلع العام المقبل، بحسب محمد العامري المدير التنفيذي للمجموعة.

وقال العامري لـ «الاتحاد»: إن الهدف من الاستثمار في الفنادق الاقتصادية هو تنويع استثمارات المجموعة الفندقية، بحيث لا تقتصر فقط على فنادق الأربع نجوم، مشيراً إلى أن «سيتي سيزنز» أدخلت علامة فندقية جديدة من فئة الخمس نجوم من خلال افتتاح فندق «رويال روز» أبوظبي.

وأكد أنه مع افتتاح فندق «رويال روز» أبوظبي، إضافة إلى افتتاح فندق «سيتي سيزنز» في برجمان بدبي بنهاية العام الحالي، يرتفع إجمالي الغرف الفندقية للمجموعة في الدولة وعُمان إلى 1700 غرفة بنهاية العام وذلك في 7 فنادق، لافتاً إلى أن المجموعة تهدف إلى مضاعفة عدد فنادقها بحلول 2020.

وتتمثل فنادق المجموعة حالياً في أبوظبي فندق «رويال روز» في أبوظبي، وفندق «سيتي سيزنز الحمراء» بأبوظبي، وفندق «سيتي سيزنز» بدبي، الذي يقع بالقرب من مطار دبي، إضافة الى «سيتي سيزنز سويتس» بدبي الذي يقع مقابل ديرة سيتي سنتر، فضلًا عن فندق سيتي سيزنز بالعين، وفندق سيتي سيزنز بمسقط.

وقال العامري: إن المجموعة تخطط مستقبلًا للتوسع في استثماراتها الفندقية خارج الدولة، لا سيما في دول منطقة الخليج بشكل خاص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا